Al-Watan (Qatar)

مركز التدريب الجديد يؤكد مدى «طموحاتنا»

ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان يؤكد:

-

قام الفريق األول لنادي باريس سان جيرمان في نهاية األسبوع بزيارة إلى ورشة مركز التدريب والتكوين الجديد ال ُمتواجد ببلدية Poissy (الضاحية الغربية لباريس).. وقاد رئيس النادي ناصر الخليفي هذه الزيارة بدعوة الالعبين والفريق الفني إلى اكتشاف مرافق المركز ال ُمتربع على بعد كيلومترات قليلة من مركز التدريب الحالي.. وتنتهي األشغال الخاصة بالمرافق المخصصة للنخبة الباريسية في غضون ربيع لتفتح أبوابها في وجه الفريقاألو­لفيمطلعالم­وسمالجديد 4 .

وسيلتحق قطاع التكوين (األكاديمية) بالمركز في شهر يناير 2024 قبل أن تلتحق به بقية الفرق الرياضية للنادي. وقد اطلع الالعبون على شكل وترتيب المركز الذي تتقاسم مرافقه بين فضاء مخصص للتكوين وآخر مخصص للفرق الرياضية الباريسية.

وتم تصميم المبنى الذي سيحتضن المحترفين من قبل المهندس المعماري Jean-Michel Wilmotte الذي يحظى بشهرة عالمية. الالعبون تعرفوا كذلك على المالعب التي سيتدربون عليها اعتبارا من الموسم القادم والتي تم تجهيزها على شكل المستطيل االخضر لملعب ‪.Parc des Princes‬

ولدى زيارتهم إلى المبنى الرئيسي، تعّرف الالعبون ألول مّرة على الفضاء الذي سيقضون فيه ساعات كثيرة في التدريبات والتحضير واالسترخاء والتعافي. ويوّفُر المكان لالعبين والفريق الفّني والطّبي محيط عمل مثاليا للتدريبات في سبيل تحسين المردود والنتائج الجماع ّية والفرد ّية.

وقال الرئيس ناصر الخليفي في حضور الالعبين والفريق الفني: افتتاح مركز التدريب والتكوين الجديد لنادي باريس سان جيرمان يؤكد مدى طموحاتنا وتطلعاتنا في سبيل مستقبل النادي. لقد حرصنا على إنجاز مركز عصري وحديث يتميز بآخر جيل من مواصفات رياضة االحتراف.

وحرصنا على منح النادي مركز تدريب وتكوين يسعى إلى التألق واالمتياز. وأضاف الرئيس ناصر الخليفي مشددا على الخطوة الجديدة التي اجتازها مشروع نادي باريس سان جيرمان: وبفعل إنجاز مركز التدريب والتكوين الجديد، ُيعّزُز نادي باريس سان جيرمان مكانته ضمن كبريات األندية الرياضية في العالم، ويعّزُز تواجده ضمن هذا الركب على مدار العقود القادمة. وتابع قائال: خيرة الالعبين في العالم يتأهبون إلى التحضير والعمل في ظل أفضل الظروف الممكنة بهدف بناء انتصارات وإنجازات جديدة وتحقيقها على مدار سنوات طويلة.

 ?? ?? } ناصر الخليفي
} ناصر الخليفي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar