Al-Watan (Qatar)

طرح عروض البيع المبكر لتذاكر «فورموال »1

السباق برعاية الخطوط الجوية القطريةمن أكتوبرالمق­بل

- $

أعلنت حلبة لوسيل الدولية رسميا عن طرح عروض البيع المبكر لتذاكر سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى - قطر، في المرحلة األولى من مبيعات التذاكر المزمع طرحها على ثالث مراحل.

وسيقام هذا السباق المرتقب برعاية شركة الخطوط الجوية القطرية خالل الفترة من 6 – 8 أكتوبر المقبل على حلبة لوسيل الدولية التي أعيد تطويرها مؤخرا. جاء هذا اإلعالن خالل مؤتمر صحفي مشترك ُعقد بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية، وهي شركة الطيران الرسمية للفعالية والشريك العالمي لسباقات الفورموال 1 والراعي الرئيسي لسباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية في قطر؛ وهيئة األشغال العامة «أشغال». ويوفر برنامج ‪»fl Family Friday«‬ في سباق الفورموال 1 فرصة لجميع أفراد العائلة لتجربة منافسات السباق المذهل مًعا. وسُتقدم تذاكر دخول عام مجانية ليوم الجمعة فقط حصرًيا لألطفال تحت سن 12 عاًما عند قدومهم بصحبة شخص بالغ يحمل تذكرة، ويشمل هذا العرض الدخول والحصول على مقعد مجاني في المدرج. وتجدر اإلشارة إلى أن عدد التذاكر محدود وال بد من حجزها عبر الموقع الرسمي للحلبة مقدما. وسوف يشهد سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى - قطر الذي ُيقام على مدار ثالثة أيام، أجواًء حافلة بالمتعة وسباقات مذهلة في ظل مشاركة أبرز السائقين في العالم وتنافسهم وجها لوجه على حلبة لوسيل الدولية.

أوضح المتحدث باسم هيئة أشغال االستعدادا­ت الجارية حاليا الستضافة هذا الحدث المهم، وأكد أن عملية بناء الحلبة تسير على المسار الصحيح ومن المتوقع االنتهاء منها بحلول شهر أكتوبر كما هو مخطط. وصرح المهندس سعود التميمي، مدير إدارة مشاريع الطرق في هيئة األشغال العامة «أشغال»، «أن مشروع تطوير نادي حلبة لوسيل الرياضي الذي تنفذه أشغال هو جزء من الجهود المبذولة من كافة مؤسسات الدولة لتحقيق رؤية دولة قطر الرامية إلى تعزيز مكانتها على خريطة العالم كعاصمة للرياضة، حيث سيتم تطوير الحلبة لتصبح وجهة استثنائية قادرة على استضافة كبرى البطوالت والفعاليات الرياضية وتقديم تجربة فريدة لجماهير رياضات السيارات والدراجات النارية المحليين والقادمين إلى قطر من جميع أنحاء العالم».

وبعد االنتهاء من عملية التطوير الحالية لحلبة لوسيل الدولية، من المنتظر زيادة السعة االستيعابي­ة للمدرجات ومواقف السيارات المحيطة بالحلبة. ويجري العمل حاليا على تطوير الطرق الداخلية والمحيطة بالحلبة لتعزيز سبل

الوصول إليها بسهولة ويسر عبر ربطها بالطرق الرئيسية في المنطقة، مع إجراء تحسينات واسعة النطاق على البنية التحتية للحلبة والمرافق المرتبطة بها. وبهذه المناسبة، صرح السيد عبدالرحمن المناعي، رئيس االتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، قائًال: «أنا سعيد وفخور باستضافة حلبة لوسيل الدولية لسباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى - قطر، وهو إنجاز عالمي آخر يضاف لقائمة اإلنجازات الرياضية المبهرة التي تحققها دولة قطر. وأود أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لوزارة الرياضة والشباب على الجهود التي بذلتها إلنجاح مشروع تطوير الحلبة وتحديثها بأفضل صورة ممكنة، لكي تصبح وجهًة استثنائيًة قادرًة على استضافة كبرى البطوالت والفعاليات الرياضية. والشكر موصول للخطوط الجوية القطرية، شركة الطيران الرسمية للفعالية والشريك العالمي لسباقات الفورموال 1؛ وهيئة السياحة في قطر على مساعيهما الدؤوبة لترويج السياحة في قطر وخارجها». وتحدث عمرو الحمد، المدير التنفيذي لالتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية والرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل الدولية، بعد انتهاء المؤتمر الصحفي فقال:»يسعدنا إعادة سباق الفورموال 1 إلى قطر، وال يسعنا االنتظار لكي نقدم للمشجعين تجربة سباق ال تنسى. وستكون حلبة لوسيل الدولية على أتم استعداد للترحيب بعشاق سباقات الفورموال 1 من جميع أنحاء العالم في الموعد المحدد. ونحن ملتزمون بتقديم سباق استثنائي بالفعل من سباقات الجائزة الكبرى خالل عطلة نهاية األسبوع، بالتعاون مع شركائنا في الخطوط الجوية القطرية وهيئة أشغال وقد بدأ العد التنازلي رسميا اآلن.»

 ?? ?? } تطوير كبير بحلبة لوسيل الدولية
} تطوير كبير بحلبة لوسيل الدولية
 ?? ?? } جانب من المؤتمر الصحفي
} جانب من المؤتمر الصحفي
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar