Al-Watan (Qatar)

«سوني» و«فيفتي ون إيست» تطرحان شاشات INZONE لأللعاب اإللكتروني­ة

اعتبارا من يونيو

-

أعلن فيفتي ون إيست وسوني عن إطالق شاشات INZONE

التي تتميز بدقٍة عالية وصورٍة ذات مدًى ديناميكي عاٍل، لتقدم لعشاق األلعاب اإللكتروني­ة تجربة توقظ الحواس وتعزز القدرة على اللعب، وتمنحهم الفرصة لالنطالق في عالٍم محفوٍف باإلثارة والحماسة، مع التركيز على أدق التفاصيل، لتضمن لهم بذلك أداء فائقًا وإحساسًا حقيقيًا بمتعة االنتصار. وتندرج الشاشات تحت اسم

™INZONE وهي عالمٌة تجاريٌة لمعدات األلعاب اإللكتروني­ة المخصصة لعشاق ألعاب الكومبيوتر، وتعكس عالمة

INZONE خبرة سوني الرائدة في مجال االبتكارات التكنولوجي­ة السمعية والبصرية. وستتوفر شاشات INZONE

الجديدة في قطر ابتداء من 1 يونيو 2023 في فناك في الجونا مول، ودوحة فستيفال سيتي، وپالس ڤاندوم، وفي البيت الحديث في مركز المها، وكذلك في فيرجن ميجاستور في دوحة فستيفال سيتي، والندمارك، وقطر مول، وفيالجيو مول، وپالس ڤاندوم، وفي عدد من متاجر التجزئة الرئيسية. وقال يوكيهيرو كيتاجيما، رئيس قسم األلعاب والتسويق في شركة سوني: «تشهد السوق اهتمامًا متزايدًا باأللعاب اإللكتروني­ة مع انتشار بطوالت الرياضات اإللكتروني­ة، وتطور تقنيات الترفيه بواسطة األلعاب اإللكتروني­ة. وفي ظل الخبرة العريقة التي تتمتع بها سوني في مجال منتجات التكنولوجي­ا الصوتية والبصرية المتطورة، فإننا نؤمن أن هذا الخط الجديد سيوفر خياراٍت إضافيًة أمام من يتطلعون إلى ترقية أنظمة األلعاب الحالية لديهم».

وأضاف: «نحن ملتزمون بالمساهمة في تعزيز ثقافة األلعاب من خالل تزويد محبي ألعاب الكومبيوتر الشخصي والـ PlayStatio­n بمجموعة متنوعة من الحلول التي تثري حياتهم. ولتحقيق هذه الغاية، تفخر سوني برعاية بطوالت الرياضات اإللكتروني­ة العالمية الرائدة، كبطولةEvol­ution ‪)Championsh­ip Series )Evo‬ لعامي 2022 و،2023 وبطولة ‪PGL DOTA2 Arlington Major‬ 2022 وبطولة VALORANT ‪،Champions Tour‬ ونتطلع ألن تشهد ثقافة األلعاب مزيدا من التقدم والتوسع».

وتم تزويد شاشة األلعاب الجديدة بالكامل ‪INZONE M9‬ بتقنية HDR ودقة 4K وتتمتع بتبايٍن عاٍل، إلى جانب ميزة التعتيم المحلي الكامل Full( ‪،)Array Local Dimming‬ ولذلك تعتبر خيار ًا مثالي ًا لالعبين.

 ?? ?? } شاشة INZONE
} شاشة INZONE

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar