Al-Watan (Qatar)

رئيس اتحاد الكرة يدعم نجوم «العنابي»

قبل السفر لمعسكر النمسا وخوض تحدي الكأس الذهبية بأميركا

- محمد الجزار

حرص سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس االتحادين القطري والخليجي لكرة القدم على دعم نجوم العنابي قبل السفر إلى النمسا حيث حضر مران الفريق أمس بصحبة تيم كاهيل المدير التنفيذي ألكاديمية أسباير للتفوق الرياضي، وفي حضور طالل الكعبي المدير التنفيذي للمنتخبات الوطنية لكرة القدم.

والتقى رئيس االتحاد المدرب كيروش وأعضاء جهازه الفني والالعبين في لقاء سيكون هو األخير له كرئيس لالتحاد حيث سيغادر الفريق للنمسا، فيما ستعقد الجمعية العمومية التحاد الكرة اجتماعها لتسيلم رئاسة االتحاد لمجلس جديد برئاسة جاسم بن راشد البوعينين. وعبر رئيس االتحاد عن ثقته في الالعبين وأعضاء الجهاز الفني لتشريف الكرة القطرية في هذا المحفل العالمي بأميركا.

فيما خاض العنابي مران أمس تحت قيادة كيروش ضمن برنامج المعسكر الداخلي، على ملعب بدر بالل في أكاديمية أسباير بحماس ومعنويات عالية. ويعد هذا المران هو الرئيسي وقبل األخير، قبل السفر إلى النمسا لخوض معسكر اإلعداد الخارجي، والذي سيكون البروفة النهائية قبل السفر ألميركا، حيث سيخوض المنتخب أكثر من احتكاك مهم ليتمكن كيروش

من الوقوف على مستوى جميع الالعبين والخطة التي سيواجه بها منتخبات البطولة. وستغادر بعثة منتخبنا الوطني األول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى معسكر النمسا غدا الخميس 1 يونيو، الذي سيستمر حتى 19 يونيو من نفس الشهر وتتخلله 3 مباريات ودية مع منتخب كرواتيا للمحليين، وجامايكا ونيوزيلندا.

ويستعد الفريق للمشاركة في

بطولة الكأس الذهبية المقبلة، التي تستضيفها الواليات المتحدة األميركية وكندا، بين 24 يونيو حتى 16 يوليو المقبلين. وتغادر البعثة يوم 20 من الشهر المقبل إلى الواليات المتحدة للمشاركة في الكأس الذهبية لمنطقة كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) التي يستهلها يوم 25 يونيو بمواجهة منتخب هايتي ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا المكسيك وهندوراس.

 ?? ?? } لقاء رئيس االتحاد مع الالعبين
} لقاء رئيس االتحاد مع الالعبين

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar