Al-Watan (Qatar)

QNB يطرح حملته الرمضانية

-

أعلنت مجموعة QNB عن إطالقها لحملة مميزة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تشمل عدة عروض وفعاليات للموظفين بمزايا خاصة للعمالء. وتعتبر هذه الحملة جزء من جهود البنك نحو تعزيز مسؤوليته المجتمعية ودوره في التنمية البشرية المستدامة، باإلضافة إلى جهوده في تقديم أفضل الخدمات المصرفية لجميع عمالئه بما يتناسب مع أسلوب حياتهم.

وتأتي حمالت هذا العام الرمضانية، تزامنا مع احتفال البنك بمرور 60 عاما من التميز المصرفي، لتعكس التزام

QNB بتعزيز ريادته المصرفية في المنطقة والمضي نحو رؤية المجموعة بأن تصبح أحد البنوك الرائدة في الشرق األوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا. وأطلق QNB إعالنا رمضانيا بظهور مميز للنجمة الكويتية هدى حسين، بعنوان «وتبقى أبوابكم بالخير مفتوحة»، حيث تدور فكرة اإلعالن حول تشجيع صلة االرحام وتعزيزها في شهر رمضان الفضيل وتـنــــــ­اول اإلفـــطــ­ــــــــــ­ار والسحور مع األقارب واالهل. كــــما يعزز فكرة الضيافة والكرم العربي. وأعلـــــن البــــنك عن حملتـه الحــصرية لعمـــــال­ء أوائــــــ­ـــــل

،QNB والــــتــ­ـــــــي بدأت اعتبارا من

7 مارس وتستمر حتى 9 أبريل، وتأتي كجزء من برنامج أسلوب الحياة الحصري والفخم لعمالء أوائل

.QNB وسيتمكن العمالء من خالل الحملة من االستفادة من الخصومات الحصرية لدى شركاء برنامج أسلوب الحياة الخاص بأوائل ،QNB بدءا من الفنادق، والمطاعم، ووصوال إلى محالت الصحة والجمال، والتسوق، وغيرها في جميع أنحاء الدوحة خالل فترة الحملة. وتأتي هذه الحملة لدعم أسلوب الحياة الفخم والمميز لعمالء أوائل ،QNB وذلك كجزء من جهود البنك المستمرة بتقديم تجربة ال مثيل لها للعمالء مع مجموعة من المكافآت والخدمات المميزة. ودشن QNB حملة حصرية بالتعاون مع «طلبات» خالل شهر رمضان، يقدم من خاللها خصومات مميزة للعمالء

وفرصا لمضاعفة نقاط مكافآت Life عند استخدام بطاقات QNB االئتمانية على تطبيق طلبات خالل شهر رمضان المبارك. تأتي هذه الحملة لالستفادة من مزايا برنامج الوالء مكافآت ،Life والذي يمكن العمالء من الحصول على النقاط أو استبدالها عند استخدام بطاقاتهم االئتمانية من ،QNB في مختلف معامالت الشراء محليا أو دوليا، سواء معامالت المتاجر أو عبر االنترنت.

وأعلن QNB عن رعايته لعدة خيم رمضانية التي تقدم أرقى تجارب اإلفطار والسحور خالل الشهر الفضيل بأجواء مميزة وطابع عائلي خاص لخوض تجربة فريدة تعكس الضيافة العربية بطابع عالمي، مما يعكس التزام البنك بدعم المجتمع المحلي كجزء من مسؤوليته المجتمعية. وأعلن QNB عن رعايته البالتينية لخيمة ليالي كتارا الرمضانية في فندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا، والذي يعتبر من أفخم الوجهات الفندقية للضيوف المحليين والزوار، مما يعكس حرص البنك على دعم وتقديم تجــــارب فاخرة لعمالئـــه. كـــما أعـــلـــن البـــــــ­نك عـــن رعــــايــ­ـــــــته لخيمة أمســيات رمضانيــــ­ة فـــــــــ­ي فنـــدق السيـــجال الدوحــــة، والـــــــ­ذي يعد من الفنــــــ­ـادق الرائدة في مـــجال الضيافة الراقية في الشرق األوســـطو­يــــقــــ­ـــــــدم تجارب إفطار وسحور فريدة من نوعها. وسيتمكن الموظفين والعمالء من االستمتاع بهذه التجارب الفريدة في الخيم الرمضانية طوال الشهر الفضيل في أجواء ضيافة تتميز بالرقي والرفاهية. يذكر أن مجموعة QNB تصنيف حاليا على أنها العالمة التجارية المصرفية األعلى قيمة في الشرق األوسط وإفريقيا. وتتواجد مجموعة ،QNB من خالل شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 28 بلدا عبر ثالث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعمالئها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 30.000 موظف في ما يقارب 900 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صراف آلي تضم أكثر من 4.800 جهاز.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar