Al-Watan (Qatar)

«الغامبي» يهزم «اليمنية» بدورة صالح صقر

حضور جماهيري كبير في منافسات المجموعات 20:05.719 0.768 20:06.487 20:07.711 20:07.825 54.5 10

-

حقق المتسابق اإلماراتي فيديريكو الرفاعي لقب السباق األول في الجولة الثالثة من بطولة السعودية للفورموال- المعتمدة من االتحاد الدولي للسيارات، والتي تستضيفها حلبة لوسيل الدولية في الدوحة على مدار ثالثة أيام، بمشاركة من المتسابقين المحليين واإلقليميي­ن والعالميين.

تواصلت منافسات دور المجموعات من بطولة صالح صقر الرمضانية لكرة القدم.. حيث يلتقي اليوم مشيرب والشعلة وفي المباراة الثانية يلتقي فريقا ماتيس الهندية وارت ماكس ضمن منافسات المجموعة الثانية.. وشهدت لقاءات الجولة األولى من المجموعة الرابعة فوز الفريق الغامبي على الجالية اليمنية بثالثية نظيفة سجلها بوباكار ديميا «هاتريك». وضمن المجموعة نفسها تغلب فريق الجالية الغامبية على شباب الصومال بهدفين نظيفين سجلهما موسى ساهو وبابكر سانية. وكانت لقاءات أمس قد شهدت حضورا جماهيرا كبيرا حيث تغلب فريق كافود على نظيره أوزيل أف سي بثالثية نظيفة، فيما تعادل فريقا النصر وكينيا أف سي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات المجموعة الثالثة. وافتتحت أمس األول لقاءات المجموعة الثانية عبر فوز فريق مشيرب على ماتيس الهندية بهدفين نظيفين، والشعلة على فريق آرت ماتس بهدف نظيف. وفي اليوم االفتتاحي تغلب فريق الجالية الصومالية على فريق هندسة البناء بخمسة أهداف نظيفة ضمن منافسات المجموعة األولى، وفي المواجهة الثانية بالمجموعة نفسها، تغلب فريق الوطنية للصرافة على الجزيرة بهدفين نظيفين.

وجاء فوز الرفاعي بلقب السباق البالغ لفات والمسافة كيلومتر،اثر احتالله المركز األول بزمن قدره دقيقة، متفوقا بفارق ثانية عن أقرب منافسيه المتسابق النمساوي أوسكار فورتز صاحب المركز الثاني بزمن قدره دقيقة. واحتل المتسابق الصربي أندرج بيتروفيتش المركز الثالث بزمنقدره دقيقة،فيماجاء المتسابق المغربي سليمان الزنفاري في المركز الرابعبزمن­قدره دقيقة،بينماأكملت المتسابقة اإلماراتية حمدة القبيسي قائمة المراكز

 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar