Al Araby Al Jadeed

إيقاف وعقوبات

-

أعلن االتحاد القطري لكرة القدم، عن مجموعة قرارات انضباطية بحق 3 العبين في المنتخب القطري، إذ أوقف الالعب عبد الكريم حسن، إلى أجل غير ُمسمى، وحسم من راتبه %50 ووجه له تحذيرًا وغرامة مالية قيمتها 200 ألف ريال قطري، وذلك بسبب سخريته من أحد الجماهير القطرية كما أشارت وسائل اإلعالم القطرية. في المقابل أكد البيان معاقبة بسام الراوي، ومحمد وعد، بحسم وغرامة مالية فقط دون تحديد السبب. اإلصابة تبعد اإلسباني رافاييل نادال من 6 إلى 8 أسابيع

خضع اإلسباني، رافاييل نادال، املصنف الثاني عامليًا بني العبي التنس املحترفني، ألشعة بالرنني املغناطيسي تبني من خاللها معاناته من إصابة في عظم ساقه اليسرى، ستبعده عن املالعب ملا بني 6 و8 أسابيع، وفقًا لبيان أصدره فريقه. وستمنع هذه اإلصابة مشاركة نادال في بطولتي الدوحة ودبي املقررتني في األسبوع األخير من شهر فبراير/شباط املقبل واألول من مارس/آذار .

فرانشيسكو توتي: باولو ديباال ظاهرة ويتفوق على الجميع

تحدث اإليطالي، فرانشيسكو توتي، أسطورة فريق روما، عن األرجنتيني باولو ديباال، وصرح لشبكة (سبور ميدياست): «ديباال ظاهرة، يتفوق على الجميع. أظهر كفاء ته وإنني سعيد لقدومه إلى روما، إنه يستحق الكثير. من العدل أن يكون للمدينة العب مثله، على هذا املستوى. يختلف عن اآلخرين، ويظهر ذلك من خالل تسجيله لألهداف وتقديم عروض رائعة. يسعدنا وجوده معنا في روما ونحن نستمتع به».

برشلونة يتوصل التفاق مبدئي مع أتلتيكو بشأن ممفيس ديباي

توصل فريق برشلونة وأتلتيكو مدريد التفاق مبدئي بشأن انتقال، ممفيس ديباي، الذي لم يتدرب في مدينة خوان غامبر الرياضية، بحسب ما ذكرته مصادر الوكالة اإلسبانية في النادي الكتالوني. وبهذا القرار لن يدخل املهاجم الهولندي بالتالي في قائمة املدرب تشافي هارنانديز في املواجهات القادمة في املنافسات املحلية. في وقت لم يصدر النادي أي قرار بشأن التوقيع مع البلجيكي، يانيك كاراسكو.

 ?? (جيمس ويليامسون/ytteG) ?? تعرض عبد الكريم حسن لعقوبة اإليقاف لفترة غير محددة
(جيمس ويليامسون/ytteG) تعرض عبد الكريم حسن لعقوبة اإليقاف لفترة غير محددة
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar