Al Araby Al Jadeed

سلتيكس يُسقط ووريورز

-

قلب فريق بوسطن سلتيكس، صاحب أفضل سجل في بطولة دوري كرة السلة األميركي للمحترفين، الطاولة على غولدن ستايت ووريورز، حامل اللقب، وفاز بصعوبة ‪)118 - 121(‬ بعد التمديد في مباراة ثأرية لخسارته أمام ضيفه نهائي العام الماضي، وأحكم سلتيكس الذي حقق فوزه الثامن تواليًا قبضته على صدارة المنطقة الشرقية والدوري برصيد 34 فوزًا مقابل 12 خسارة. نوفاك ديوكوفيتش: لست في حالتي البدنية المثالية

اعترف الصربي نوفاك ديوكوفيتش بأنه ليس في الوضع املثالي بدنيًا، بعدما عانى مجددًا من مشكالت في الفخذ األيسر، في الدور الثاني من بطولة أستراليا املفتوحة الكبرى للتنس. وقال نوفاك بعد املباراة ضد الفرنسي إنزو كواكو: «لست في حالتي البدنية املثالية، لكني ال أريد التفكير. أرغب في أن أشعر بأنني مختلف، لكن ينبغي علي التفكير في كل يوم. ينبغي علي عدم التدرب في أيام الراحة».

أنس جابر تودع بطولة أستراليا المفتوحة من الدور الثاني

ودعت التونسية، أنس جابر، بطولة أستراليا املفتوحة من الدور الثاني بخسارتها أمام التشيكية، ماركيتا فوندروسوفا، املصنفة 86 عامليًا، بمجموعتني مقابل واحدة 6( - )1 و(5 - )7 ثم 6( - .)1 وواصلت فوندروسوفا تحقيق املفاجآت في البطولة، ونجحت في تحمل املتطلبات الذهنية والجسدية للمواجهة، لتطيح التونسية املتأهلة إلى نهائي العام املاضي في ويمبلدون وفي أميركا املفتوحة.

وفاة العب القدم اإلنكليزي أنطون ووكز في حادث قارب

توفي العب كرة القدم اإلنكليزي أنطون ووكز الذي كان يلعب مع فريق تشارلوت في دوري كرة القدم األميركي للمحترفني، في حادث قارب قرب ميامي في الواليات املتحدة األميركية. وسبق لووكز اللعب في صفوف الشباب لتوتنهام وبورتسموث في الدوري اإلنكليزي. وقال املدير الرياضي لفريق تشارلوت زوران كرنيتا «نشعر بالصدمة إزاء فقدان أنطون ووكز، حقًا كان أبًا استثنائيًا، وشخصًا محبًا وإنسانًا مميزًا».

 ?? )Getty( ?? حققفريقبوس­طن فوزهالثامن­تواليًا
)Getty( حققفريقبوس­طن فوزهالثامن­تواليًا
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar