Al Araby Al Jadeed

قمة سلبية متواضعة

-

انتهت القمة التي جمعت فريقي ليفربول وتشلسي في الجولة الـ12 من منافسات الدوري اإلنكليزي الممتاز بالتعادل السلبي، في مباراة لم ترتِق إلى المستوى المتوقع ولم تشهد الكثير من اإلثارة والحماس أمام جماهير احتشدت في ملعب «أنفيلد». وبهذه النتيجة، رفع فريق تشلسي رصيده إلى 29 نقطة في المركز العاشر مقابل نفس الرصيد لفريق ليفربول الذي تقدم إلى المركز الثامن مؤقتًا. سابالينكا تتأهل إلى ثمن نهائي بطولة أستراليا المفتوحة

تأهلت البيالروسي­ة، أرينا سابالينكا، املصنفة الخامسة عامليًا بني العبات التنس املحترفات، إلى ثمن نهائي بطولة أستراليا املفتوحة بعد تغلبها على البلجيكية، إليز ميرتنز. وفي ساعة و41 دقيقة تمكنت سابالينكا املرشحة الخامسة للقب، من التفوق على ميرتنز 6( - )2 و(6 - 3)، وتواجه سابالينكا في ثمن نهائي أولى البطوالت األربع الكبرى في املوسم السويسرية، بليندا بنتشيتش.

بوماس أونام المكسيكي يفسخ عقد البرازيلي داني ألفيش

أعلن فريق بوماس أونام املكسيكي فسخ تعاقده مع البرازيلي، داني ألفيش، املعتقل في برشلونة بسبب اتهامه باالعتداء الجنسي ضد امرأة شابة. وأعلن رئيس النادي، ليوبولدو سيلفا، خالل مؤتمر صحافي «قررنا فسخ عقد الالعب داني ألفيش بدءًا من اليوم، بناء على املعلومات القادمة إلينا وبعد اعتقال الالعب. وبهذا القرار يجدد النادي التزامه بعدم التسامح مع أي أفعال تتعارض مع قيم النادي».

ممفيس ديباي: سيميوني يريدني أن أستعيد مستواي

أكد الهولندي ممفيس ديباي، العب فريق أتلتيكو مدريد الجديد، أن مدربه دييغو سيميوني، يأمل منه أن يستعيد مستواه التهديفي الذي كان مع ليون الفرنسي. وقال ديباي: «على كل الالعبني العمل. أرى اإلحصائيات بعد املباراة وربما تدهش، ألنها تظهر الكيلومترا­ت التي أقطعها في كل مباراة. من الواضح أنه يجب علّي التأقلم على األسلوب الجديد، سيميوني يريدني أن أستعيد مستواي».

 ?? )Getty( ?? قمة سلبية لم ترت ِق إلى المستوى المطلوب من الفريقين
)Getty( قمة سلبية لم ترت ِق إلى المستوى المطلوب من الفريقين
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar