Al Araby Al Jadeed

عقوبة ليورغن كلوب

-

عوقب األلماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، باإليقاف وغرامة قدرها 75 ألف جنيه إسترليني 85( ألف يورو)، النتقاده الحكام بعد الفوز على توتنهام هوتسبر 4( - )3 في 30 إبريل/ نيسان الماضي. وعليه سيغيب كلوب عن مواجهة ليفربول أمام أستون فيال، األحد المقبل، على ملعب «أنفيلد» ضمن الجولة الـ73 من منافسات «البريميرلي­غ»، وفي حال تكرار هذا السلوك، سيغيب عن قيادة الفريق لمباراة أخرى.

ستيفانوس تسيتسيباس يواجه ميدفيديف في نصف نهائي بطولة روما

فاز اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس على الكرواتي بورنا كوريتش 6( - )3 و(6 - )4 في الدور ربع النهائي لبطولة روما للتنس، ليواجه في الدور نصف النهائي منافسه الروسي دانييل ميدفيديف. وسيحاول تسيتسيباس إيقاف تألق الالعب الروسي على املالعب الترابية، التي لم يحقق فيها إنجازات قبل أن يعود للتألق في العاصمة اإليطالية. وكان ميدفيديف قد أطاح باألملاني يانيك هانفمان من ربع النهائي.

إيغا شفيونتيك: أثق في العودة قريبًا إلى المالعب

أبدت البولندية إيغا شفيونتيك، التي اضطرت لترك مباراتها في ربع نهائي روما أمام الكازاخية إلينا ريباكينا بسبب مشكالت بدنية، تفاؤلها وأكدت ثقتها في العودة، وأكدت في تصريحات خاصة قائلة: «شعرت بآالم في الفخذ األيمن. في البداية لم أكن أعلم إذا كانت شيئًا خطيرًا أم ال، لكن بعد الفحوصات مع الطبيب، أخبرني بأن األمر ربما ال يكون خطيرًا وأنا متفائلة بالعودة قريبًا إلى املالعب».

منظمو روالن غاروس يأملون تعافي رافاييل نادال قريبًا

أعرب منظمو بطولة «روالن غاروس» عن أنهم سيفتقدون اإلسباني، رافاييل نادال، في النسخة الحالية، بعد إعالنه عدم مشاركته في البطولة الكبرى، التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها، ألنه لم يتعاف بعد من إصابته. وكتب مسؤولو البطولة في رسالة خاصة: «ال يمكننا تخيل مدى صعوبة هذا القرار. سنفتقدك بالتأكيد هذا العام. احرص على العودة بقوة إلى املالعب. نأمل أن نراك العام املقبل».

 ?? (جو )Getty/رويرب ?? هاجم كلوب الحكام بسبب بعض القرارات المثيرة للجدل
(جو )Getty/رويرب هاجم كلوب الحكام بسبب بعض القرارات المثيرة للجدل
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar