Al Araby Al Jadeed

جديد السيارات

-

i20 الجديدة من هيونداي

أعلنت شركة هيونداي عن إطالق املوديل الجديد من سيارتها ،i20 والذي عززت فيه الشركة من املالمح الرياضية وتقنيات االتصاالت في املقصورة الداخلية. وأشـــارت الشركة الكورية الجنوبية إلــى أن السيارة الصغيرة أصبحت تتمتع باملزيد من األناقة بفضل التحسينات على الصدامني األمامي والخلفي وشبكة املبرد واملصابيح الخلفية العاملة بتقنية ليد، كما تتوج املالمح الجديدة بالجنوط املصنوعة من معدن خفيف قياس 16 و71 بوصة. وتزخر املقصورة الداخلية بحزمة التجهيزات ،Lucid-Lime وتتوفر للسيارة الجديدة شاشة LCD قياس 4.2 بـوصـات ومنفذ ،USB فضال عـن وظـائـف دمــج الهواتف الذكية عبر «أبـل كاربالي» و«أندرويد أوتو» وتقنية التحديثات عبر األثير.

بورشه تطلق ‪Spyder RS 718‬

كشفت شركة بورشه األملانية عن إطالق سيارتها ‪Spyder RS 718‬ الجديدة، مشيرة إلى أن الطراز الجديد ثنائي املقاعد يزخر بأقوى محرك في تاريخه. ويزأر بداخل السيارة الرياضية الجديدة محرك بوكستر سداسي األسطوانات سعة 4 لترات وبقوة 368 كيلوواط/005 حصان، ويدور بعزم دوران أقصى يبلغ 450 نيوتن متر. وقــد استعارت الشركة هــذا املـحـرك مـن سـيـارة بـورشـه 911 GT3 لتوفير أفضل معدالت األداء. وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة تنطلق «بورشه ‪»Spyder RS 718‬ الجديدة من الثبات إلى 100 كيلومتر في غضون 3.4 ثوان وتصل سرعتها القصوى إلى 308 كيلومترات في الساعة.

«أوبل» تطرح ‪Mokka Black‬ الجديدة

أعلنت شركة أوبل عمالق صناعة السيارات األملانية، عن إطالق املوديل الجديد من سيارتها ‪،Mokka Black‬ والتي تتمتع بالعديد من التجهيزات الحصرية. وأوضـحـت الشركة، أن السيارة الرياضية متعددة األغـــراض SUV الجديدة تتميز من خالل لون الطالء املعدني باللون الرمادي والسقف املطلي باللون األسود والزجاج الخلفي املعتم. وتتوج هذه املالمح من خالل الجنوط الخفيفة املصنوعة مـن معدن خفيف، فضال عـن الـديـكـور­ات الخاصة فـي املقصورة الداخلية باللون الفضي.

 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar