Al Araby Al Jadeed

إلى نهائي أبطال السلة

-

أطاح فريق ريال مدريد منافسه برشلونة من الدور نصف النهائي لبطولة الدوري األوروبي لكرة السلة بالفوز عليه 78 ـ 66، ليواجه أولمبياكوس اليوناني في النهائي المرتقب، اليوم األحد. ويسعى النادي «الملكي» للفوز باللقب هذه المرة، إذ لم يُتوج باللقب األوروبي حين سبق له إقصاء برشلونة من الدور نصف النهائي في المرات السابقة.

بيب غوارديوال: اآلن يأتي الجزء األصعب من الموسم

أكد اإلسباني بيب غوارديوال، مدرب فريق مانشستر سيتي اإلنكليزي، أن إقصاء ريال مدريد من بطولة دوري األبطال منحهم دفعة ثقة، وأنه حاليًا يأتي الجزء األصعب من املوسم. وقال غوارديوال، الذي من املمكن أن يحقق لقب الدوري الخامس له اليوم األحد أمام تشلسي: «نحن سعداء للعب نهائي دوري األبطال، لكن هذا ال يتوقف. اآلن يأتي الجزء األصعب. يوم األحد سيكون الفوز بلقب الدوري بني أيدينا».

إيقاف مباراة نصف نهائي روما للسيدات بسبب األمطار مؤقتًا

قررت اللجنة املنظمة لبطولة روما للتنس إيقاف مواجهة نصف نهائي السيدات بني الالتفية، ييلينا أوستابينكو، والكازاخست­انية، إلينا ريباكينا، بسبب األمطار. ولليوم الخامس على التوالي تجبر األمطار على تأجيل مباريات في بطولة روما. وكانت ريباكينا قد فازت باملجموعة األولى 6 - 2 قبل أن تتفوق أوستابينكو في الثانية 4 - .2 هذا وشهدت املنافسات تأهل األوكرانية أنهيلينا كالينينا إلى النهائي.

كالينينا: لم أصافح كوديرميتوف­ا ألن بالدها تقصف أوكرانيا

رفضت األوكرانية، أنهيلينا كالينينا، مصافحة الروسية، فيرونيكا كوديميتوفا، بعد فوزها بمجموعتني لواحدة 7 - 5 ثم 5 - 7 ثم 6 - 1، لتتأهل للمرة األولى إلى نهائي بطولة روما للتنس، وقالت في هذا اإلطار: «ال نصافح ألنها من روسيا. هذا ليس سرًا عن سبب عدم مصافحتي لها، ألنها من بلد تقصف أوكرانيا. هذه رياضة، أتفهم ذلك، لكنها أيضًا نوع من السياسة. لهذا فاألمر ليس شخصيًا».

 ?? (بيتراس مالوكاس/ytteG) ?? يسعى فريق ريال مدريد للتتويج بطًال ألوروبا هذا الموسم
(بيتراس مالوكاس/ytteG) يسعى فريق ريال مدريد للتتويج بطًال ألوروبا هذا الموسم
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar