Al Araby Al Jadeed

«الملكي» بطًال لسلة أوروبا

-

ُتّوج فريق ريال مدريد اإلسباني بلقب مسابقة بطولة أوروبا لكرة السلة (يوروليغ)، إثر فوزه على منافسه أولمبياكوس اليوناني في النهائي 79( - ،)78 بفضل سلّة حاسمة من نجمه المخضرم سيرجيو لول، قبل 3 ثوان من نهاية المباراة التي أقيمت في مدينة كوناس الليتوانية. وبهذا الفوز ُتوج النادي «الملكي» بلقبه الـ 11 في المسابقة األوروبية، حارمًا أولمبياكوس من لقبه الرابع. بيليغريني مدرب ريال بيتيس: التعادل في «الديربي» جيد للغاية

اعتبر مدرب ريال بيتيس، مانويل بيليغريني، أن «نقطة التعادل جيدة للغاية» أمام إشبيلية )0-0( على ملعب «رامون سانشيز بيثخوان»، خصوصًا بعد طرد العب الفريق، خوان ميراندا، قبل نهاية املباراة بثالث دقائق. واعتبر بيليغريي أن فريقه «أمضى ربع الساعة األخيرة بخالف الوقت املحتسب بدال من الضائع بالعب أقل»، كما امتدح املدرب فريقه بالصمود تلك الفترة أمام منافس مميز.

ودية لألرجنتين أمام أستراليا في الصين الشهر المقبل

يخوض املنتخب األرجنتيني، بطل العالم، بقيادة نجمه، ليونيل ميسي، مباراة ودية بمواجهة نظيره األسترالي في العاصمة الصينية بكني في شهر يونيو/ حزيران املقبل، وفقًا ملا أفاد بطل العالم ثالث مرات. وتعتبر هذه الودية التي ستقام على ملعب العمال في 15 يونيو خطوة عمالقة في إعادة الصني إلى الخريطة الكروية العاملية بعد 3 سنوات من القيود الصحية الصارمة التي أفرغت مالعبها.

االتحاد البرازيلي يدعم فينيسيوس: ال فرحة مع العنصرية

دعم االتحاد البرازيلي لكرة القدم ورئيسه، إدنالدو رودريغيز، العب ريال مدريد فينيسيوس جونيور، بعد اإلهانات العنصرية التي تلقاها على ملعب فريق فالنسيا، والتي وصفت بأنها «جريمة»، وأكدا أنه «ال يمكن أن تكون هناك فرحة مع العنصرية». وتساءل االتحاد في بيان: «إلى متى سنعيش، في القرن الـ 12، مواقف مثل تلك التي شهدناها للتو، مرة أخرى في الليغا؟ كم من الوقت سنحتاج للتذكير بأنها جريمة؟».

 ?? (بيتراس مالوكاس/ytteG) ?? حافظ ريال مدريد على سيطرته أوروبيًا ورفع اللقب رقم 11
(بيتراس مالوكاس/ytteG) حافظ ريال مدريد على سيطرته أوروبيًا ورفع اللقب رقم 11
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar