Al Araby Al Jadeed

خصم 10 نقاط

-

عاقبت محكمة االستئناف الفيدرالية في إيطاليا فريق يوفنتوس بخصم 10 نقاط من رصيده في الدوري اإليطالي، بسبب مخالفات مالية في صفقات انتقال الالعبين لتوليد دخل أكبر في انتقاالتهم. وأعلن االتحاد اإليطالي لكرة القدم عن العقوبة في بيان رسمي، أوضح فيه أنه «بعد مناشدة مجلس الضمان الرياضي التابع للجنة األولمبية اإليطالية، قررت محكمة االستئناف الفيدرالية معاقبة فريق يوفنتوس بخصم 10 نقاط من رصيده في الموسم الرياضي الحالي».

فياريال اإلسباني يكرم بيبي رينا على خوضه 1000 مباراة

أعلن فريق فياريال عن تكريم حارسه، بيبي رينا، األربعاء املقبل في مباراة «الليغا» أمام منافسه فريق قادش على ملعب «ال سيراميكا»، والتي ستكون املباراة رقم 1000 له كحارس مرمى. ولعب رينا 999 مباراة في القطاعات املختلفة، وخاض حاليًا 177 مع الفريق األول لفياريال في حقبتني، األولى من 2000 إلى ،2005 بواقع 147 مباراة، والثانية هذا املوسم، إذ خاض حتى اآلن 30 مباراة.

مارتينيز مدرب منتخب البرتغال يتطلع للفوز بلقب «اليورو»

أكد اإلسباني روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال، أنه قادر على املنافسة على البطوالت، في الوقت الذي وضع فيه بطولة يورو 2024 كهدف له. وقال مارتينيز في تصريحات إلذاعة ‪:Rádio Renascença‬ «بإمكاننا الفوز، لكن علينا التأهل أوال. يجب أن نمنح أنفسنا الوقت للتطور، ونمتلك العبني من الطراز األول. بإمكاننا تحقيق الحلم سويًا خطوة بخطوة. العمل الجيد يساعد على الفوز بالبطوالت».

رئيس األرجنتين السابق ماكري يرغب في العودة لبوكا جونيورز

أكد الرئيس األرجنتيني السابق، ماوريسيو ماكري، الذي كان رئيسًا لبوكا جونيورز بني عامي 1995 ،2007و أنه سيدعم ترشح أندريس إيبارا، لرئاسة النادي، وأنه سيسعى هو نفسه ليكون في مجلس إدارته. وفي تصريحات لقناة ،)+LN( قال ماكري «سأنضم إلى مجلس اإلدارة، سأشغل املنصب الذي يقررونه، ألنني أعتقد حقا أنها لحظة يجب أن أقدم فيها املساندة، ألننا نشعر بالحزن الشديد تجاه حاضر بوكا».

 ?? (كريس برونسكيل/ytteG) ?? عقوبة قاسية بحق يوفنتوس ستحرمه من المشاركة في دوري األبطال
(كريس برونسكيل/ytteG) عقوبة قاسية بحق يوفنتوس ستحرمه من المشاركة في دوري األبطال
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar