Al Araby Al Jadeed

تيباس يعتذر من فينيسيوس

-

اعتذر رئيس رابطة «الليغا»، خافيير تيباس، عن التصريحات التي أدلى بها ضد البرازيلي، فينيسيوس جونيور، بعد أن اشتكى العب ريال مدريد من العنصرية في البطولة اإلسبانية. واعتذر رئيس «الليغا» عن تصريحاته في مقابلتين مع وسائل إعالم برازيلية، إذ أوضح أن نيته لم تكن مهاجمة نجم ريال مدريد. وقال تيباس: «لم أنو مهاجمة فينيسيوس، لكن إذا فهمها الكثير من الناس في البرازيل بهذه الطريقة، فيجب أن أعتذر عن ذلك. لم يكن ذلك في نيتي». أندريس إنييستا سيواصل اللعب: أتمنى العودة إلى برشلونة

أكد العب كرة القدم اإلسباني أندريس إنييستا، أنه يتمنى العودة إلى برشلونة، على الرغم من أنه يعتقد أن هذا الخيار يعتبر صعبًا، وذلك بعدما أعلن رحيله عن فيسيل كوبي الياباني. وقال إنييستا: «أحب التفكير في الحاضر، والحاضر بالنسبة لي هو مواصلة اللعب وسنرى ما سيحدث. كما قلت عدة مرات. أتمنى العودة إلى برشلونة في لحظة ما في حياتي، ولكنني ما زلت أعتقد أن تحقيق هذا يعتبر صعبًا».

إنتر ميالن يتوج بكأس إيطاليا للمرة التاسعة في تاريخه

توج فريق إنتر ميالن بلقب كأس إيطاليا للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما تغلب بهدفني لألرجنتيني الوتارو مارتينيز على مضيفه فيورنتينا 2( - )1 في النهائي الذي أقيم على ملعب «األوليمبيك­و». وبهذا الفوز، أصبح إنتر مستعدًا على املستوى املعنوي لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ سيواجه مانشستر سيتي اإلنكليزي في 10 يونيو/حزيران املقبل على استاد «أتاتورك» األوملبي في إسطنبول.

أنشيلوتي واثق من عدم تكرار الشتائم العنصرية مجددًا

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن ما حدث مع نجمه البرازيلي، فينيسيوس، لن يتكرر بعد اآلن. وقال اإليطالي: «حدثت أشياء كثيرة في اليومني املاضيني. أصبح كل املجتمع واعيًا. ربما تكون هذه فرصة. تم اتخاذ إجراء ات في هذين اليومني. إنها خطوة مهمة، أتمنى أن يحل ذلك هذه املسألة سريعًا. أعتقد أن هذا (الشتائم العنصرية من الجمهور) لن يتكرر مجددًا، لقد أصبحنا على علم بكل األشياء التي نريد تحسينها».

 ?? (إيرينا هيبوليتو/ytteG) ?? تورط رئيس رابطة «الليغا» بتصريحات مثيرة للجدل تجاه فينيسيوس
(إيرينا هيبوليتو/ytteG) تورط رئيس رابطة «الليغا» بتصريحات مثيرة للجدل تجاه فينيسيوس
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar