Al Araby Al Jadeed

أفالم جديدة

-

¶ ‪The Apprentice‬ لإليراني الدنماركي علي عباسي، تمثيل سيباستيان ستان وجيريمي سترونغ وماريا باكالوفا :)Getty( يستعيد الفيلم، املشارك في املسابقة الرسمية للدورة الـ77 14( ـ 25 مايو/أيار )2024 ملهرجان «كان»، قصة العالقة التي جمعت دونالد ترامب، في بدايات مساره املهني، باملحامي روي كون، الذي اشتهر في فترة الحملة املاكارثية املشهورة في خمسينيات القرن الـ02.

¶ Bird للبريطانية أندريا أرنولد، تمثيل باري كيوغان وفرانز روغوفسكي وياسمني جوبسون :)Getty( ببلوغها 12 عاما، تجد «بيلي الصغيرة» (كما تعرف) نفسها مقيمة مع شقيقها هانتر ووالدها باغ، الذي يربيهما بمفرده في بلدة في شمالي «كينت». ليس لدى األب وقتا كثيرًا يمضيه معهما. لكن بيلي، التي تقترب من سن البلوغ، تبحث عن اهتمام وعاطفة، وتريد عيش مغامرة في مكان آخر.

¶ ‪The shrouds‬ للكندي ديفيد كروننبرغ، تمثيل فانسان كاسيل وساندرين هولت :)WireImage( يبلغ كارش 50 عاما. إنه رجل أعمال مشهور. بعد وفاة زوجته، اخترع نظاما ثوريا ومثيرًا للجدل، أسماه ،GraveTech الذي يسمح لألحياء بالتواصل مع أحبائهم في أكفانهم. ذات ليلة، تخرب قبور عدة، بينها قبر زوجته. هذا دافع له إلى بدء رحلة خطرة بحثا عن الجناة.

¶ ‪Angel III‬ لألميركي توم دسيمون، تمثيل ميتزي كابتر :)Getty( باتت مولي مصورة مستقلة، بعد تركها كلية الحقوق. تعيش في نيويورك. ذات سهرة، وهي تشاهد عرضا فنيا، تلتقط صورة امرأة يتبني أنها والدتها التي تخلت عنها منذ أكثر من 14 عاما. تعلم مولي أن لديها أختا، وكل واحدة منهما مرتبطة بعنصر جريمة خطر. تذهب مولي إلى لوس أنجيليس للتأكد مما إذا كانت هذه املرأة والدتها. غير أن أختها تصبح في خطر، واألم تقتل، وعلى مولي أن تصبح «مالكا» مجددًا للعثور على أختها.

¶ ‪Marcello Mio‬ للفرنسي كريستوف أونوري، تمثيل كيارا ماستروياني :)WireImage( قصة امرأة تدعى كيارا، ممثلة وابنة مارتشيلو ماستروياني وكاترين دونوف. ذات يوم أحد صيفي، تضطرب حياتها الخاصة، فتقول لنفسها إن عليها أن تعيش حياة والدها، فترتدي مالبس مثله،

ّّ وتتحدث مثله، وتتنفس مثله. إنها تفعل هذا كله بقوة، إلى درجة أن جميع من حولها يصدقون ذلك فينادونها بـ «مارتشيلو».

 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar