Al Araby Al Jadeed

سوبر كالسيكو منتظر

-

سّجل المهاجم األوروغويا­ني المخضرم إدينسون كافاني هدفًا، ليقود فريقه بوكا جونيورز لالنتصار 1ـ0 على غودوي كروز، متصدر المجموعة الثانية، وليؤهله لمواجهة ريفر بليت في ربع نهائي بطولة كأس الدوري األرجنتيني لكرة القدم، حيث سيشهد المشجعون سوبر كالسيكو منتظرًا. وكان بوكا بقيادة المدرب دييغو مارتينيز بحاجة ماسة للفوز على غودوي كروز من أجل عدم االعتماد على نتائج اآلخرين في التأهل لربع النهائي.

إقالة سافو ميلوسيفيتش من تدريب منتخب البوسنة

أعلن االتحاد البوسني لكرة القدم، عن إقالة الدولي اليوغوسالف­ي السابق سافو ميلوسيفيتش، من تدريب منتخب البوسنة األول لكرة القدم عقب الفشل في التأهل لبطولة أمم أوروبا 2024 في أملانيا. وخاض ميلوسيفيتش، الذي عي مدربا للمنتخب البوسني في سبتمبر/ أيلول ،2023 املباريات األخيرة من التصفيات املؤهلة للبطولة القارية وفي امللحق، الذي خسره في مارس/ آذار املاضي أمام أوكرانيا.

االتحاد الصيني للقوى يتعهد بتشديد الرقابة بعد واقعة «هي»

تعهد االتحاد الصيني أللعاب القوى بتشديد الرقابة على مسابقات العدو على الطرق، بعد أن أظهر مقطع فيديو لسباق نصف املاراثون في بكي األحد املاضي ثالثة متسابقي، أقدموا على إبطاء سرعتهم قرب خط النهاية والتلويح للصيني هي جي بالتقدم، والسماح له بتجاوزهم والفوز بالسباق. وتفوق العداء هي بفارق ثانية واحدة على اإلثيوبي ديجيني هايلو بيكيال، والكينيي روبرت كيتر وويلي منانجا.

أتلتيكو يستفيد من إقصاء برشلونة األوروبي ويتأهل لمونديال األندية

ساهمت خسارة برشلونة وتوديعه دوري أبطال أوروبا، في تأهل أتلتيكو مدريد، رغم سقوطه أيضًا في املسابقة األوروبية، إلى مونديال األندية 2025 في الواليات املتحدة، نظرًا ألن الروخيبالن­كوس بات متقدمًا بفارق كبير عن البالوغران­ا في الترتيب. وأصبح فريق املدرب دييغو سيميوني رقم 22 الذي يحجز مقعده في البطولة التي ستقام نسختها األولى بي 15 يونيو/ حزيران و31 يوليو/ تموز .2025

 ?? (خوان مابروماتا/فرانس برس) ?? مواجهة منتظرة بين ريفر وبوكا الغريمين التقليديين في الكرة األرجنتيني­ة
(خوان مابروماتا/فرانس برس) مواجهة منتظرة بين ريفر وبوكا الغريمين التقليديين في الكرة األرجنتيني­ة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar