Al-Watan (Saudi)

مويز مدربا لسندرلاند

- لندن: رويترز للإعلانات الحكومية

رغم تفوق بولت الســهل في سباق 200م، إلا أن هاريســون كانــت نجمة الســهرة، إذ قطعت سباقها بزمــن 12.20 ثانيــة، متخطية رقم البلغارية يوردانــكا دونكوفا قبــل دقائق من ظهــور بولت في الملعب الأولمبي في ستراتفورد (شرق لندن) وأمام 40 ألف متفرج، أزاحت هاريسون (23 عاما) أحد أقدم الأرقام القياسية في عالم ألعــاب القوى وبفارق واحــد بالمئة من خطف بولت سباق 200م بزمن 19.89 ثانية، ضمن استعداداته لتحقيق ثلاثية تاريخيــة جديــدة في ألعــاب ريو دي جانيرو الأولمبية التي ســتقام منافسات ألعاب القوى فيها بين الـ12 والـ21 من )12.21 ثانية) الصامد منذ الـ20 من أغسطس 1988، وحصلت على مكافأة بقيمة 50 ألف دولار أميركــي لتحطيمها الرقم العالمي.

حطمت الرقم العالمي الذي ظل صامدا 28 عاما الرقم العالمي السابق كان مسجلا باسم البلغارية يوردانكا دونكوفا

الثانية. لكن اللافت أن هاريسون فشلت بالتأهــل إلى الألعاب الأولمبية بعد حلولها سادســة في التصفيات الأميركية مطلع الشــهر الجاري، بعد أن ســيطرت على مجريات الموسم.

الرقم السابق المسجل عام 1988 كان بزمن قدره 12.21

أغســطس المقبل. وهذه المشاركة الأولى لبولت في ســباق 200م هذا الموسم، علما أنه انســحب من التصفيات الجامايكية المؤهلة إلى الأولمبياد مطلع الشهر الحالي في كينجستون بسبب إصابة عضلية.

عين نــادي ســندرلاند الإنجليــز­ي أمــس المدرب الأسكتلندي ديفيد مويز مدربا جديدا له، ويتولى مويز (53 عاما) تدريب سندرلاند خلفا لســام ألاردايس الذي عينه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مدربا للمنتخــب الإنجليزي خلفا لســلفه المستقيل روي هودجسون، وبين النادي أن عقده مع مويز لمــدة أربعة أعوام.

وقــال رئيس ســندرلاند إيليس شــورت عــبر موقع ناديه الرســمي "يسعدنا أن نرحب وبكل حفاوة بانضمام ديفيد مويــز الذي كان دوما عــلى رأس اختياراتنـ­ـا في سندرلاند".

 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ?? ديفيد مويز ( أ ف ب)
ديفيد مويز ( أ ف ب)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia