Al-Watan (Saudi)

الهلال ينفي مفاوضاته مع إلتون

- الرياض: بندر الوابصي

نفــت مصــادر هلالية مطلعة لـ"الوطن" صحة ما تم تداوله في الوسط الرياضي بشــأن انتقال لاعــب نادي الفتح السابق البرازيلي إلتون إلى صفــوف الزعيم، وذكر المصــدر أن اللاعبان اللذان سيتم التعاقد معهما الأول من الأوروجواي، والآخر آسيوي يلعب في مركز صناعة اللعب.

بــدوره، أوضــح مدرب الفريق الأوروجوان­ي جوستافو ماتوســاس للجنة الفنية في وقت سابق عن حاجة الفريق للاعب مميز في صناعة اللعب.

من جهة أخرى، أشار المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني إلى أنه عندما بدأت مفاوضاته مع الهلال اتصل مباشرة بإدواردو، وقال "أخبرني عن أشياء جدا إيجابية وجميلة عن الهلال، ومن حديثه عن ناديه أصبحت متشوقا جدا وسعيد للانتقال إلى الهلال"، وأضاف "ما جعلني أرغب باللعب للهلال هو سمعته ومكانته على الصعيد الآسيوي، ومدى أهمية وحجم النادي وعدد جماهيره، وأود اللعب وسط حضور جماهيري كبير، وأرغب أن أكسب محبتهم، ومن الأسباب التي جعلتني أرغب في اللعب للهلال هو كثافة حضور جماهيره في المباريات التي يلعبها"، وتابع "دائما أبحث عن الأفضل، ولدي ثقة بأنني سأساعد الهلال وأن أقدم مباريات ممتازة وأسجل الأهداف".

على صعيد متصل، بين اللاعب عبدالملك الخيبري، أن الأوضاع مختلفة في الهلال، واللاعب الجديد يشعر وكأنه يلعب منذ أعوام في النادي، وقال "ميزة الهلال أنه من السهل للاعب الجديد التأقلم مع المجموعة بسرعة عالية".

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia