Al-Watan (Saudi)

الأهلي المصري يستعيد نيدفيد وبيكام

- القاهرة: رويترز

أعلــن الأهلي حامــل لقب الدوري المــصري الممتاز لكرة القدم أمس أنه قرر اســتعادة الثنائي كريم وليــد "نيدفيد" وأحمد رمضــان "بيكام" بعد انتهاء فترة إعارتهما. وقال مدير الكرة بالنادي سيد عبدالحفيظ "الهولنــدي مارتن يول مدرب الفريق استقر بشــكل نهائي على عودة الثنائي كريم نيدفيد وأحمد بيكام إلى صفوف الفريق بعد انتهاء إعارتهما".

وشــارك نيدفيد مع وادي دجلة بالموســم المنصرم بينما كان يلعب بيــكام في صفوف حرس الحدود، وسجل كل لاعب منهما هدفــا في فوز مصر 4/ صفر على أنجــولا في تصفيات بطولة إفريقيــا تحت 20 عاما أول من أمــس. وتفوقت مصر 5 / صفر في مجموع المباراتين بالدور الأخير مــن التصفيات لتضمن التأهل لنهائيات بطولة إفريقيا العام المقبل.

وبين عبــد الحفيظ أيضا أن يول طلب عودة محمد رزق بعد انتهاء إعارته مع طلائع الجيش من أجــل متابعته في المران قبل حسم قراره.

وأوضح قائد الأهلي الســابق أن الثلاثــي ســيلتحق بمران الفريق بعد العودة من المغرب ومواجهة الــوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا بعد غد.

ووافــق الأهلي عــلى تجديد إعارة لاعبه محمد حمدي زكي لســموحة حتى نهاية الموسم المقبل، ودعم صفوفه بالتعاقد مع الحارس محمد الشــناوي والمهاجم مروان محســن كما ذكرت تقارير محلية أنه توصل لاتفاق مع الصفاقسي التونسي لضم قائده علي معلول.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia