Al-Watan (Saudi)

السومة أهلاويا ل3Ơ مواسم جديدة

- جدة: عبدالرحمن زيد خسارة إصابة وتوقيع

علمت "الوطن" أن مســؤولي النــادي الأهلي اتفقوا مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم عمر الســومة ووكيل أعماله على تمديد عقد اللاعب مع النادي لمدة 3 ســنوات مقبلة، ويأتي ذلك لرغبة اللاعب في الاستمرار مع الأهلي لما يجده من استقرار له ولعائلته في مدينة جدة، وذلك رغم العروض الخارجية المقدمة له، إلا أنه يفضل هو ووالده وأسرته الاســتمرا­ر في الأهلي، ويتوقع أن يتم توقيع العقد الجديد خلال الأيام المقبلة.

وكان السومة قدم مستويات مميزة مع الفريق خلال الموســمين الماضيين، حيث توج هدافــا للدوري بعد أن قاد الأهــلي إلى تحقيق نتائج جيدة والتتويج بلقب دوري عبداللطيــ­ف جميل للمحترفــي­ن وكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي.

الأهلي يوقع مع اللاعب لثلاث سنوات

خسر الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي ثاني مبارياته التجريبية أمام ميدلزبرة الإنجليزي أمس صفر/2 خلال معسكره الإعدادي المقام في إســبانيا، ويأتي هذا اللقاء الثاني في إطار سلســلة من المباريــا­ت الودية تحضيرا لمنافسات الموســم الرياضي المقبل التي يستهلها الفريق بمباراة كأس الســوبر في الثامن من أغســطس المقبل بالعاصمة البريطانية لندن.

وخاض مــدرب الفريــق البرتغالي جوميــز المباراة بتشــكيلتي­ن مختلفتين مع منح راحــة لبعض اللاعبين المصابين الذين يحتاجــون المتابعة العلاجية مع الجهاز الطبي، مثل حســين المقهوي وعــلي عواجي. وتقرر أن يخوض الأهلي مباراة تجريبية ثالثة الأربعاء المقبل.

تعرض اللاعــب راغد نجار لإصابــة في الركبة أثناء تدريبات حراس المرمى، وتقرر أن تجرى له أشعة للتأكد من نوع الإصابة.

من جهة أخــرى، وقعت إدارة الأهلي مع لاعب الأنصار والمنتخب الســعودي لكرة الســلة مرزوق المولد لمدة 4 مواسم. وشــكر اللاعب لإدارة الناديين وعبر عن سعادته بارتداء شــعار الأهلي مؤكــدا أنه انتقــل إلى ناد كبير وجماهيري.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia