Al-Watan (Saudi)

بيشة وأبوعريش تشيعان الأكلبي ومعشي

-

أدى جمع غفير مــن المواطنين عقب صلاة الظهر أمس صلاة الميت على جثمان شــهيد الواجب مبارك مســفر الأكلبي بجامع إمام الدعوة بمحافظة بيشــة، الذي استشــهد دفاعا عن الديــن والوطن في الحد الجنوبــي. وجرى نقــل جثمان الشــهيد إلى محافظة بيشة ورافق الجثمــان عدد من زملاء الشــهيد الذين شــاركوا أهل بيشة الصلاة عليه ونقلوا التعازي لذويه، وأكدوا أن ما قدمه شــهيد الواجب وأحد أبطال الوطن الذين نفخر بهم هو عنوان كبير لوطن قــوي بالله ثم بترابط قيادته وشعبه. من جهته بين عم الشهيد متعب بن محمد الأكلبي أنه بالرغم من ألــم الفراق وحزن القلب على استشــهاد ابننا الغالي، فإننا فرحنــا للخاتمة الطيبة لابننا مبارك، وأضــاف: جميعنا نتمنى نيل الشهادة في سبيل الله ثم حماية للوطن. وأضاف قائلا: نســأل الله العلي القدير أن يرحم شهداء الوطن جميعا ويعز دولتنا الحبيبة ويسدد رمي جنودنا البواســل وينصرهم ويحميهم من كل مكروه وأن يديم الأمن والأمــان على مملكتنا الحبيبة وسائر بلاد المسلمين.

إلى ذالك شيع أهالي قرية المهدج شمال شرق محافظة أبوعريش في منطقة جازان أمس شهيد الوطن الجنــدي متعب محمــد فلوس معشي، الذي لقي ربه أثناء تصديه لمحاولة تسلل قامت بها المليشيات الحوثيــة وعناصر مــن الحرس الجمهوري التابع للمخلوع صالح قبالة محافظة الخوبة، وذلك أثناء تبادله لإطلاق النار معهم.

وعبر والد الشــهيد عن رضاه بما كتبــه الله عز وجــل قائلا: الحمدلله على أقداره وعلى أن مَنّ على ابني بالشهادة وهو مقبل غير مدبر مدافعا عن دينه ووطنه ضد الأعداء الذين لــم يضعوا اعتبارا للجوار وسلموا أنفسهم وعقولهم لمــن لا يريد خــيرا لا باليمن ولا بالمملكة.

وأكد الشيخ ســالم فلوس عن فخر واعتــزاز القبيلــة بتقديم الشــهيد الثالث من أبنائهم منذ انطلاقة عاصفــة الحزم، مؤكدا على اســتعداد القبيلــة لتقديم المزيد مــن أبطالها المرابطين على الحد الجنوبي فداء لثرى الوطن، وحماية لحدوده من الأعداء.

 ?? (الوطن) ?? جثمان الشهيد خلال مواراته الثرى في بيشة
(الوطن) جثمان الشهيد خلال مواراته الثرى في بيشة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia