Al-Watan (Saudi)

صاروخا العابد ينقلان الهلال إلى ربع النهائي

- بريدة: محمد الركيان

تأهل الفريق الأول لكــرة القدم في نادي الهلال إلى دور الـ8 لمنافسات كأس ولي العهد عقب تغلبه على مضيفه الرائد ‪/1، 2‬في اللقاء الذي جمعهما أمس على إســتاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافســات ثمن النهائي، ســجل للهلال نــواف العابد (هدفان)، وللرائد جليمار ديسلفا.

وبدأت المواجهة بمســتوى متوســط من الجانبين، وانحصر اللعب وسط الميدان، فيما اعتمد مدرب المضيف على إغلاق المنافذ وإقفال الثلث الأخير من ملعبــه، بعدها ارتفع رتم المباراة وتحســن أداء وسط الهلال، وسيطر على منطقة المناورة مســتغلا تحركات نواف العابد وإدواردو دون خطورة تذكر، وأعتمد لاعبو الرائد على الهجمات المرتدة مســتغلين سرعة مهاجم الفريق إسماعيل بانقورا.

وبعد مــرور 35 دقيقة نجح نواف العابد في افتتاح التســجيل، قبل أن يضيف الهدف الثانــي لفريقــه بعد مــرور 5 دقائق من تسديدتين قويتين. مع مطلع الشوط الثاني انحصر اللعب وســط الميدان، رغم محاولات الرائد للعودة وتقليص الفارق، وأجرى مدربه عددا من التغييرات بهدف تنشيط الوسط، إلا أن الزعيم واصل أفضليته في منتصف الملعب.

وتمكن جليمار ديسلفا من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول للرائد (82.(

بعدها كثف الرائد هجومه خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء بحثا عن تعديل النتيجة، في الوقت الذي تراجع فيه لاعبو الهلال للحفاظ على تقدمهم.

 ??  ??
 ?? (الوطن) ?? العابد يحاول اللحاق بالكرة في مباراة أمس
(الوطن) العابد يحاول اللحاق بالكرة في مباراة أمس

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia