Al-Watan (Saudi)

إدارة هجر ترصد مكافآت لتجاوز الفتح

- الأحساء: حسن بوجبارة

رفع الفريــق الأول لكرة القدم بنادي هجر من وتيرة استعداداته لمباراتــه أمــام الفتــح غدا في دور الـــ16 لــكأس ولي العهد، وينظــر الهجراويــ­ون إلى هذه المباراة أنهــا فرصة لتحقيق فوز مريــح، والتأهل إلى دور الثمانية للمســابقة، خاصة أن منافسهم يمر بظــروف صعبة، نتجت عنه إقالــة مدرب الفريــق البرتغالي سابينتو.

ورصدت إدارة الهجر برئاسة سامي القنيان، مكافآت للاعبين في حال تجاوز الفتح، وطالبت أعضاء شرف النادي للحضور والوقوف إلى جانــب الفريق، سواء في التدريبات أو في المباراة

وكان هجر استأنف تدريباته على ملعبه أمــس، بعد الراحة التــي مُنحت للاعبــين أمس، واســتهل المدير الفني للفريق سمير هلال التدريبات باجتماع مع اللاعبين شرح خلاله مراحل التدريبات.

بعد ذلك، انطلقت التدريبات بالجري حــول الملعب، تبعهتا تدريبات لياقيــة عبر محطات مختلفــة، شــملت الجري بين الأقماع والقفــز على الحواجز، وتقوية العضلات خلال الوقوف على كرات التوازن .

بعد ذلك، خضــع اللاعبون لتدريبــات تكتيكية، شــملت تدريبات خاصــة بطرق بناء الهجمة وتنفيذ الكرات العرضية والثابتة، كمــا خضع حراس المرمى لتدريبــات خاصة مع مدرب الحراس.

 ?? (الوطن) ?? هجر أكمل إعداده لمباراة الفتح
(الوطن) هجر أكمل إعداده لمباراة الفتح
 ?? (الوطن) ?? شايع شراحيلي
(الوطن) شايع شراحيلي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia