Al-Watan (Saudi)

الوحدة يجدد الثقة في مضوي

- جدة: سعيد القرني

جددت إدارة نــادي الوحدة برئاسة هشــام مرسي الثقة في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الجزائري خير الدين مضوي لحين انتهاء عقــده، وذلك إيمانــا بقدراته الفنيــة وإمكاناتــ­ه التدريبية العاليــة التــي نالت إشــادة الخبراء والرياضيين، وفي إطار الجهود التــي يبذلها المجلس من أجل توفير المناخ المناســب للفريق، ومنــح اللاعبين مزيدا من الاســتقرا­ر الفني والنفسي والمعنوي.

وأكد مرسي أن إدارته متمسكه بمضوي، نظرا للنتائج الطيبة التي حققها مع الفريق الموسم الماضي، ونجاحه إلى حد كبير في تكوين فريــق جديد له طابعه الخاص وشــخصيته المميزة، رغم سوء الحظ الذي لازم لاعبيه أمام الاتحاد والرائد والفيصلي.

ونفى مرسي الإشــاعات التي ترددت حــول إقالة خير الدين مضوي، مشيرا إلى أن مسؤولي الوحدة لديهــم الخبرة الكافية والتعامــل الجيــد في اتخــاذ القرارات المصيريــة التي تهم كيان النادي، وتدفعه إلى الأمام دون الالتفــات إلى ما قد يعكر صفــو المنظومــة الكروية في النادي.

وطالب هشام مرسي، لاعبي الفريق الأول لكــرة القدم قبل مران أمــس، نســيان مباراة الفيصلي التــي خسرها الوحدة ‪2 1/‬ في الجولــة الماضية من دوري جميــل للمحترفــي­ن، والتركيز على استعادة الثقة في مباراة الخليج ضمن منافسات دور الـ16 لــكأس ولي العهد، والتي يستضيفها إستاد مدينة الملك عبدالعزيــ­ز الرياضية في الشرائع غدا.

وكان مســاعد المدرب عمارة مرواني قاد المــران بعد غياب مــدرب الفريق خــير الدين مضوي، بعــد تعرضه لوعكة صحية ألزمته الفراش.

 ?? (الوطن) ?? لاعبو الوحدة قبل حصة تدريبية
(الوطن) لاعبو الوحدة قبل حصة تدريبية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia