Al-Watan (Saudi)

مليونا لƠ 32 مشروعا تعليميا بالقصيم

-

أكــد أمير منطقــة القصيم الأمــير الدكتور فيصل بن مشــعل بن ســعود، أن كل منسوبي ومنســوبات وطلاب وطالبات التعليم في المنطقة أهل للمســؤولي­ة وبهم يراهــن الوطن بقيادته وشعبه على تحقيق الطموحات والتطلعات، مشيرا إلى أن التعليم بمنسوبيه في القطاعين وبمخرجاته المعرفيــة والتعليمية يقدم الصــورة الحقيقية للمواطن البار بوطنه الذي يتمثل القيم الأخلاقية والســلوكي­ة النبيلة، ويعمل على بنــاء وتعزيز الفضيلة في المجتمع.

جــاء ذلك خــلال لقائه الأســبوعي في قصر التوحيد، بمدينة بريدة، مساء أول من أمس، بكل مســؤولي القطاعات الحكومية والخاصة وأعيان المنطقة، والذي خصص لمناقشــة وتباحث واقع التعليــم، بحضور مدير عــام التعليم بالقصيم عبداللــه الركيان، حيث اعتبر أن تناول المشــهد التعليمي في المنطقة يمثل خير بداية لعام دراسي جديد.

ونوه أمير القصيم إلى أهمية المشاركة التكاملية بين قطــاع التعليــم وكل الجهــات الحكومية والخاصــة في المنطقة، باعتبار مثــل هذا الأمر يمثل أحد أهم مســارات وتوجهات رؤية المملكة 2030 التي تعمل على خلق الــشراكات البينية، والتقاسم المشــترك في تقديم الخدمات والمنافع المدنية للمواطن، للوصول إلى المســتوى المستحق والحقيقي في التقدم والتطور.

بعد ذلك اســتعرض مدير تعليــم القصيم العديد من المشاريع والمنجزات التعليمية التي تم تحقيقها على مستوى المنطقة، إضافة إلى الأرقام والإحصائيا­ت المتعلقة بعــدد المدارس والطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات.

وأضاف الركيان أن المشاريع التعليمية الخاصة بالمدارس الجديدة للعام الحالي بلغت 32 مشروعا حكوميا جديدا تم اســتلامها بقيمة تفوق 177 مليون ريال، في حين بلغ عدد مشــاريع المباني الجاري تنفيذها 79 مشروعا بقيمة تتجاوز 608 ملايين ريال.

 ?? (الوطن) ?? الأمير فيصل بن مشعل مستقبلا أحد ذوي الاحتياجات الخاصة
(الوطن) الأمير فيصل بن مشعل مستقبلا أحد ذوي الاحتياجات الخاصة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia