Al-Watan (Saudi)

صحة القصيم تستعرض مشاريع مستشفى الولادة

- بريدة: الوطن

استعرض المجلس التنفيذي للمديريــة العامة للشــؤون الصحيــة بمنطقــة القصيم المشــاريع التطويرية المنجزة والجاري تنفيذها بمستشــفى الــولادة والأطفــال في بريدة، وذلك برئاسة المدير العام مطلق الخمعلي خلال اجتماع المجلس.

واطلع المجلــس على عرض مرئي قدمه مدير المستشــفى الأخصائــي عبدالعزيــ­ز الفــوزان، متضمنــا أبــرز المشــاريع التطويرية التي تم افتتاحها التي شملت العيادات الخارجية، وتطويــر عيادات النســاء واســتحداث صالات لانتظار المرضى، وقســم جديد للمواعيد، كما شــاهد أعضاء المجلس مشروع حضانة أطفال العاملين بالمستشــف­ى الذي تم تصميمه بمواصفات عالية طبقا للمراكز المتقدمة في هذا المجال، حيث يتضمــن تعليم وتدريب الأطفال على اللغــة الإنجليزية والعربية، وإســهامه في توفير الاستقرار للعاملين وتوفير بيئة آمنة لأطفالهم.

كمــا اســتعرض مديــر المستشفى الخطوات التطويرية التي شــهدتها مســتودعات المستشــفى بالبدروم، وتطبيق معايير الأمن والســلامة، كما تطرق العرض المرئي إلى النقلة النوعية في الكوادر التمريضية التي شــهدها المستشفى خلال الفترة الماضية من خلال دعمه بالقوى التمريضية المتخصصة.

مــن جانبه، أكــد الخمعلي، أن الشــؤون الصحية بالمنطقة تسعى إلى الوقوف الميداني على المشــاريع الصحية على أرض الواقع من خلال أعضاء المجلس التنفيذي، والاطلاع على جميع مراحل ســير العمل، ومراجعة مدد التنفيذ، وتذليل أي عوائق قد تواجه المشاريع الصحية.

إلى ذلك زار المدير العام برفقة أعضــاء المجلس مشروع مركز طب الأســنان الإقليمي بمدينة بريدة، حيث استمعوا إلى شرح مفصل عن سير العمل بالمشروع والمراحل المتبقية لإنهائه.

 ?? (الوطن) ?? الخمعلي خلال اجتماع المجلس التنفيذي في القصيم
(الوطن) الخمعلي خلال اجتماع المجلس التنفيذي في القصيم

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia