Al-Watan (Saudi)

بلدي دومة الجندل يقر آلية لمتابعة الخدمات

- دومة الجندل: محمد الحسن

أقر المجلس البلــدي لدومة الجندل في جلســته السادسة عشرة العادية أمس، برئاســة رئيس المجلــس الدكتور نواف الســالم، التأكيد عــلى بلدية المحافظة بإعداد دراسة لتنظيم تقاطع طريــق الملك عبدالعزيز مــع طريــق الأمير بــدر بن عبدالعزيز، وتقديمها للمجلس. واعتمد المجلس توصيات لجنة الخدمات التي تؤكد على تطبيق الأنظمة والتعليمــ­ات، وتفعيل أدوار المراقبــي­ن، ووضــع آلية للمتابعــة، وإعــداد التقارير الدورية من قبل أقســام إدارة الخدمات بالبلدية.

كما أقر المجلــس عقد لقاء مــع المواطنين في بداية شــهر ربيــع الأول المقبــل، وتكليف لجنة العلاقات العامة والإعلام بالإعــداد والتجهيز لهذا اللقاء، وســفلتة وتشــجير ساحات الجوامع في المحافظة ومراكزها. وأقــر المجلس تشــكيل لجنة تقويم المجســمات الموجودة في المحافظة، ويشــترك في اللجنة المجلس البلــدي وبلدية دومة الجنــدل، وللجنة الاســتعان­ة بالمتخصصين في هــذا المجال، وتعنى هــذه اللجنــة بتقويم المجسمات القائمة في المحافظة، وتقديم تقريرها للمجلس.

وشملت قرارات المجلس زيارة مديــر فرع الميــاه بالمحافظة، لمناقشة العديد من الموضوعات التي تهم المحافظــة في العمل البلدي. وأقــر المجلس أن تقوم بلدية محافظــة دومة الجندل بدراســة تصور مقترح بشأن التنظيــم الجزئــي لمخطــط الدلهمية، وعرض الدراسة على المجلس، وإزالة إشــارة قصر الشموع وتحويلها إلى دوار.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia