Al-Watan (Saudi)

حفريات شوارع العارضة تهدد المارة

- جازان: عبده راجحي

أدى انتشــار الحفريات في عــددٍ من أحيــاء وقرى محافظــة العارضة بمنطقة جازان إلى عرقلــة الحركة المرورية والإضرار بســائقي المركبات، ففي حي بطحان غــرب المحافظة تــرك أحد المقاولــي­ن الحفريــات على جانب الطريق دون أي يكمل التزامه بردم الموقع وإعادة الســلفتة كما كانت ما أدى إلى ضيق الشوارع وتعريض الســيارات لمخاطر الوقوع فيها.

وأوضــح المواطن ســعد ســفياني، أن الحــي امتلأ بالحفريــا­ت التي تســببت في ضيق الطرقــات خاصة وقت الدوام المــدرسي، وأن مركبتــه تعرضــت لأكثر مــن مرة للســقوط في هذه الحفريات، مما تســبب لها في أعطال كبيرة كلفته مبالغ ماليــة باهظــة، إضافة لما قد يتعرض لــه الأطفال من مخاطر السقوط داخل إحدى الحفريــات الموجودة داخل الحي، فأغلبها بدون حواجز خرســانية تمنع الســقوط فيها. وفي مركز وادي جازان يعاني سالكو الطريق الرابط بين قريتي الواصلي والكواملة مــن انتشــار الحفريــات العميقة التي تســببت فيها إحــدى الــشركات التابعة لبلدية المركز قبل انسحابها مــن الموقع، قبــل أكثر من عام، مما عــرض الكثير من الســيارات للتلفيات نتيجة الحــوادث المرورية، خاصة أثناء الليل.

إلى ذلــك أوضــح رئيس المجلس البلــدي بمحافظة العارضــة محمــد ماطر محــزي، أن المجلس أنهى حــصر جميــع الحفريات بالمحافظة تمهيدا لتسليمها لأحــد المقاولــي­ن لردمهــا وسفلتتها.

 ?? (الوطن) ?? حفريات في أحد شوارع العارضة
(الوطن) حفريات في أحد شوارع العارضة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia