Al-Watan (Saudi)

صائد الكبار يقصي النمور والأهلي يتجاوز الشعلة

- النصر × الفيحاء الرائد × الجبلين الخليج × العين

فجر الفريــق الأول لكــرة القدم في نادي الطائي ثاني مفاجآت كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما أقصى ضيفه الاتحــاد بالفوز عليه أمــس ‪/1 2‬ في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مســاعد بن جلوي الرياضية في حائــل ضمن دور الـ32، سجلهما ســليمان الشــمري وحسن الحجي، وللاتحاد عبدالعزيز العرياني. وســيواجه الطائي في دور الـ16 فريق العدالة.وتخطى الفيصلي نظيره الجيل ‪2، 3/‬ في اللقــاء الــذي جمعهما على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، ســجل للفيصــلي ايفيرالدو ستوم ولويس جستافو ومحمد مجرشي، وللجيل دوجلاس سيلفا وأكرم الهوسه، ويلتقي الفيصلي في دور الـ16 الفائز في مباراة اليوم بين الخليج والعين.

كما تأهلــت فرق الأهــلي والتعاون والقادســي­ة إلى دور الـ16، حيث فاز الأهلي على الشــعلة ‪/1، 2‬ سجل للأهلي سلمان المؤشر وحسين المقهوي، وللشعلة ســعد الــدوسري، وتجــاوز التعاون مضيفه النجوم بهدف ماتشادو، وكسب القادســية الصفا 4/صفر، ســجلها باتريك إيز (3 أهدف)، ومازن أبوشرارة. ويقابل الأهلي في دور الـ16 القادســية، والتعاون الفائز من الرائد والجبلين.

وتستكمل اليوم منافسات الدور الـ32 بإقامة 4 لقاءات، إذ يســتضيف النصر نظيره الفيحــاء، ويلاقي الرائد الجبلين، ويواجه الفتح نظيره الوطني، ويستقبل الخليج فريق العين. على ملعب إســتاد الملــك فهد الدولي بالرياض، يســعى النــصر إلى التأهل لــلأدوار المقبلــة على حســاب نظيره الفيحــاء، ويأمل العالمــي ثالث ترتيب دوري جميل أن يتفوق على ثالث دوري الدرجة الأولى الفيحــاء، في حين يطمح الفيحاء الذي يقدم مستويات مميزة في دوري الأولى خطف الفوز وبطاقة العبور من أرض مضيفه.

يســتقبل الرائد فريــق الجبلين على ملعب مدينة الملك عبداللــه الرياضية، وعينه على بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من المسابقة، ويدخل الرائد اللقاء محتلا المركز الثامن في دوري جميل للمحترفين، ويأمل أن يوقف مفاجآت ضيفه الجبلين رابع ترتيب المجموعة الثانية في الدرجة الثانية، الذي يطمــح أن يحقق إنجازا بتخطي الرائد والوصول إلى الدور المقبل.

يسعى الفتح صاحب المركز الأخير في دوري جميل إلى خطــف بطاقة التأهل لدور الـ16 عــبر بواية ضيفه الوطني، بينما يأمل الوطني صاحب المركز الـ15 في دوري الدرجــة الأولى، أن تخدمــه ظروف المضيف في تحقيق نتيجة إيجابية ويخطف منه بطاقة الصعود.

يطمح الخليــج في الخروج من المباراة بالفوز ومعه بطاقــة التأهل للدور ثمن النهائــي، حين يســتضيف العين ثاني المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثانية، ويأمل الخليــج صاحب المركز الـ11 في دوري جميل أن يوقف حماسة المضيف ويعــبر إلى الأدور المتقدمــة، فيما يأمل العين تحقيق الانتصار والتأهل إلى دور الـ16 .

 ??  ?? مران ترفيهي للاعبي النصر (إعلامي النصر)
مران ترفيهي للاعبي النصر (إعلامي النصر)
 ??  ?? من مباراة الاتحاد والطائي أمس (إعلامي الاتحاد) الفتح × الوطني
من مباراة الاتحاد والطائي أمس (إعلامي الاتحاد) الفتح × الوطني
 ??  ?? الأهلي تجاوز الشعلة أمس أبها: سعد الحسين، الوطن (تصوير: عبدالرزاق الإدريسي)
الأهلي تجاوز الشعلة أمس أبها: سعد الحسين، الوطن (تصوير: عبدالرزاق الإدريسي)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia