Al-Watan (Saudi)

أرسنال يبحث عن معجزة أمام بايرن

-

فيما يعــود ريال مدريد حامل اللقب إلى ميدانه المفضــل وهو دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى إلى تأكيد أفضليته على نابولي الإيطــالي، يحتاج أرســنال الإنجليزي إلى معجزة أمــام بايرن ميونخ الألماني في إياب ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وخسر أرسنال لقاء الذهاب 1/ 5 على ملعب أليانز أرينا.

يزداد الضغط على مدرب الفريق الفرنسي أرسين فينجر الذي تطالب جماهير أرسنال بإقالته بعد تراجع فرصه بإحراز الدوري الإنجليزي، والخســارة المذلة أمام بايرن. وازداد الوضع ســوءا بعد خسارة الفريق اللندني أمام ليفربول 1/ 3 السبت في قمة المرحلة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

ويشــكل بايرن ميونخ، عقدة لأرسنال الحالم بلقبه الأول في البطولة، بعد أن كان خسر نهائي 2006 أمام برشلونة. وخرج أرســنال من دور الـ16 في المواسم الستة الماضية.

يحل ريال مدريــد ضيفا على نابولي، إذ يخــوض الريال مبــاراة الإياب في ظروف مغايرة قليــلا عن تلك التي تغلب فيها على نابولي 3/ 1 في ســانتياجو برنابيو. اهتز فريق العاصمة الإسبانية أمام لاس بالماس المتواضع في الدوري المحلي وكان في طريقه إلى خســارة مؤلمة 1/ 3 قبــل أن يعادل البرتغالي رونالــدو في الدقائق الأخيرة. كان تعادلا بطعم الخســارة فجر خلافات بين المدرب الفرنــسي زين الدين زيدان وبعض اللاعبين.

بدوره، ارتفعــت معنويات لاعبي نابولي بعد الفوز على روما 2/ 1 الســبت الماضي، ما جعله على بعــد نقطتين فقط من فريق العاصمة ثاني ترتيب الدوري المحلي خلف يوفنتوس.

وحل ريــال مدريد ثانيــا في مجموعته ضمن الدور الأول بفــارق نقطتين خلف بوروســيا دورتموند الألماني، فيما تصدر نابولي مجموعته بفارق 3 نقاط أمام بنفيكا البرتغالي.

 ??  ?? باريس: أ ف ب ضغوط تراجع روح معنوية
باريس: أ ف ب ضغوط تراجع روح معنوية
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia