Al-Watan (Saudi)

البركين تلفظ أنفاسها وهي تؤدي رسالتها أمام طالباتها

- جدة: نوف العوفي

لفظت المعلمة بسمة البركين أنفاســها وهي تؤدي رسالتها أمام طالباتها بمدرسة الثانوية 68 للبنــات بحي الســامر في جدة، أمس. وقال زوجها أبوفهد الحارثي في اتصال مع »الوطن«، إن زوجته خرجت إلى المدرســة صبــاح أمس، وهــي في صحة جيدة، ولا تعانــي أي أعراض مرضية، وتابع »عند الســاعة العاشرة والنصف تلقيت اتصالا من المدرسة يفيد بدخول زوجتي في غيبوبة ســكر، وعــلى الفور أخذت جهازها العلاجي واتجهت إلى المدرســة لأجد الإسعاف عند المدرسة،« ومضى يقول »وخلال وقــت قصير خرج المســعفون ينقلونها جثة إلى المستشــفى،« مضيفا أن زوجته في الـ44 من عمرها، ولديهما 3 أولاد وبنت.

وقال أبوفهد، إن زوجته تعمل معلمة لغــة إنجليزية، »وكانت ضمن معلمات بنــد 105، ولم تحتســب لها 3 ســنوات من خدمتها«، مبينا أنه تمت الصلاة عليها بعد صلاة العشاء في الحرم المكي الشريف.

من جهتها، نعت أسرة التعليم في محافظة جدة أمس، المعلمة، وقدم مدير التعليم تعازيه وأسرة التعليم في وفاة المعلمة بســمة البركين، وقال مدير تعليم جدة عبدالله الثقفي، نتقدم عن أسرة التعليم -وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره- بأحــر التعازي في وفاة المعلمة بسمة البركين، وهو واجبنا تجــاه إخواننا وأخواتنا العاملين في مجال التعليم.

كما نعت إدارة المدرســة عبر حســابها في »تويــتر« المعلمة البركين.

من جهته، أكد المتحدث باسم الهلال الأحمــر في جدة عبدالله أبوزيــد أن الفرقة الإســعافي­ة انتقلت إلى المدرســة في غضون 3 دقائــق، وتابع »كانت المعلمة متوفــاة عند وصــول الفرقة، ونظــرا للوضع الإنســاني في المدرسة، فقد تم نقل جثمانها إلى المستشفى .«

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia