Al-Watan (Saudi)

تدريبات انفرادية لثلاثي الأهلي

الآسيوي يوافق على طلب التعاون العنابي يكمل استعداداته بمناورة الاتحاد الإماراتي يكرم المرداسي

- جدة: عبدالرحمن زيد ميسي (إعلامي الفيصلي) (الوطن) (الوطن)

أدى الفريق أمــس، المران الرئيسي المغلق تحضيرا للمواجهة، وتركزت الحصــة التدريبية عــلى الجوانب الفنية، وعمــد الجهاز الفني خلال الجزء الأول مــن المران، إلى تطبيق عدد من التدريبات اللياقية، قبل أن يفرض مــدرب الفريق الأرجنتيني رامون ديــاز منــاورة على كامل مســاحة الملعب، وســط مشاركة جميع اللاعبين الدوليين، بعد الراحة التي منحهــا لهم، وختــم المران بتدريبات تفكيك العضلات. ارتفعــت وتيرة الاســتعدا­دات النصراويــ­ة أمــس للمواجهة، بمناورة رئيسية شــارك فيها لاعبو الفريق الدوليين بفعالية، واعتمــد المــدرب النصراوي الفرنسي كارتيــورن على تأمين المناطق الخلفية، وكلف اللاعب القضيــة بين قطبــي الرياض عوض خميس بمهــام مختلفة في منطقة المحور، والتركيز على مفاتيح اللعب الهلالية، كما أوعز الرباعي الكرواتي توماســوف والبارجويا­نــي أيــالا ويحيى الشــهري وأحمد الفريدي، بتنفيذ عدد من الكرات الثابتة مــن مختلف الزوايــا، تحســبا لظروف المبــاراة، واستغلالا للفرص المواتية للتسجيل.

علمــت »الوطــن« أن هناك تنســيقا بين الجهازين الفنــي والإداري للفريق الأول لكرة القدم في النــادي الأهلي لأجل اتخــاذ القرار المناســب للثلاثي مصطفــى بصاص وفهد حمد ومحمد أمان، بعــد أن تم تحويلهم إلى تدريبات انفرادية في وقت سابق، وإخضاعهم لاختبارات لياقيــة بمتابعة الجهــاز الفني لتحديد مدى إمكانية عودتهم من عدمها فيما تبقى من منافسات الموســم. ميدانيا، واصل الفريق الأول تدريباته أمس استعدادا لمواجهة وج بعد غد ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشرفين، على إســتاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، واجتمع المدرب الســويسري جــروس باللاعبين بعد انضمام اللاعبين الدوليين، وشــدد على أهمية المرحلة المقبلة ومضاعفة الجهد، والتركيز على كل مواجهــة، وأدى اللاعبون تدريبات لياقية وتكتكية قبل أن يختتم المــران بمناورة على ثلث مســاحة الملعب. من جانبه، تابع المهاجم مهند عسيري برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد إصابته الأخــيرة في العضلة، والتي تحتاج إلى برنامج علاجي لمدة 5 أسابيع، ويسعى الجهاز الطبي إلى تكثيف العــلاج حتى يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق في مشواره الآسيوي. وافقت لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم على طلب إدارة نادي التعاون بتقديم توقيت مباراة الفريق الأول أمام الأهلي الإماراتي ضمن المجموعة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، والمقررة إقامتها يوم الثلاثاء الـ11 أبريل المقبل، لتقام عند الساعة الـ7.5 مساءً. أبها: الوطن أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تحضيراته لمباراة اليوم أمام العدالة في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث أجرى مرانا مساء أمس على ملعب النادي، وتركزت الحصة التدريبية في مجملها على الجوانب الفنية قبل أن يطبّق مدرب الفريق الإيطالي جيوفاني سيلناس عددا من الجمل التكتيكية منها تطبيقات على المواجهة بين لاعب وآخر، تبعها تدريبات على الركلات الثابتة من عدة مسافات، تلاها مناورة على كافة مساحة الملعب شرح من خلالها عدد من الجمل الفنية التي يود انتهاجها في اللقاء، وحضر المران رئيس النادي فهد المدلج، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف.

الرياض: بندر الوابصي كرم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، حكم النخبة الدولي السعودي فهد المرداسي المرشح لتحكيم نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وذلك بعد نهاية فترة التدريبات المشتركة التي أقيمت في اتحاد الكرة مشاركا مع حكم النخبة الدولي الإماراتي محمد عبدالله حسن المرشح للمونديال الروسي، حيث أجريت التدريبات تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية للحكام الدولي الأرجنتيني أليخو بيريز، وشكر المرداسي للاتحاد الإماراتي على تعاونه مع الاتحاد السعودي في سرعة الرد بالموافقة على مشاركته في هذا المعسكر. وعبر عن سعادته بالفترة التي قضاها في التدريبات التي ستنعكس على مستواه وتطور أدائه خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن هذه التدريبات كانت بمشاركة حكم النخبة الدولي محمد عبدالله حسن.

الرياض: بندر الوابصي انتخب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كلاوديو تابيا رئيسا جديدا له. وكان تابيا رئيس نادي باراكاس سنترال المنتمي إلى دوري القسم الثالث هو المرشح الوحيد لرئاسة الاتحاد الأرجنتيني، لكنه كان بحاجة للحصول على أصوات أغلبية الأعضاء وهو ما حدث بعد أن حصد 40 من 43 صوتا. وسيتولى تابيا رئاسة الاتحاد لمدة 4 سنوات، لكن يتوقع أن تذهب بعض سلطاته خلف الكواليس إلى نائبه دانييل انجليشي رئيس بوكا جونيورز المنافس في الدرجة الأولى والذي لعب دورا أساسيا في الدعاية لتابيا ودعمه. وقال تابيا إن إحدى أهم أولوياته ستكون محاولة تقليص إيقاف ليونيل ميسي المعاقب بالإيقاف لأربع مباريات دولية، ودعا الجميع للوقوف خلف المدرب ادجاردو باوسا. بيونسآيرس:رويترز

 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia