Al-Watan (Saudi)

ديربي الأهلي والاتحاد يلهب كأس فيصل

- المسابقة: الدور: التوقيت:

كأس خادم الحرمين الشريفين ربع النهائي ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة

تستكمل منافسات دوري كأس الأمير فيصــل بن فهد الممتاز »تحت 21 سنة« اليوم في جولته الـ20 بإقامة سبع مواجهات، حيث يلتقي الاتحاد والأهلي في أبرز المواجهات، إذ يسعى العميد خامس الترتيب بـ30 نقطة، إلى الاقتراب أكثر من فــرق المقدمة والحصول على أحــد المراكز الأولى، بينما يأمل الأهلي الوصيف بـ40 إلى خطف الصدارة في حال تعثر الهلال المتصدر أمام التعاون.

وفي الخــبر، يســتضيف القادسية الرابع بـ33 نقطة نظيره الشــباب الســادس برصيد 28 نقطــة، في لقاء الطموح المشترك، حيث يسعى الفريقان إلى الاقتراب أكثر من الصدارة وتأمين مواقعهما في سلم الترتيب.

ويتطلــع هجــر صاحب المركــز الـــ12 برصيد 16 نقطة إلى مواصلة انتصاراته بعد فــوزه الأخير على الهلال المتصدر، حين يلاقي الخليج الـ11 برصيــد 18 نقطة، الذي يسعى بدوره إلى تحقيق الانتصار الثالث على التوالي.

من جهته، يأمــل النصر الثالــث بـــ35 نقطــة إلى الاقتراب أكثر مــن الصدارة والتمســك بأمل المنافسة على اللقب، حين يستضيف الجيل الثامن بـ25 نقطة والساعي إلى تحسين مركزه في الترتيب.

وفي المجمعــة، يطمــح الفيصــلي صاحــب المركز الســابع بـــ26 نقطة في خطــف المركز الســادس وتأمين مقعــده حال تعطل الشــباب، عندما يســتقبل الوحدة الـــ13 برصيد 15 نقطة، الذي يطلع بدوره إلى الهروب من أسفل الترتيب.

ويواجــه التعاون صاحب المركــز الأخــير برصيد 10 نقاط، نظيره الهلال المتصدر بـــ41 نقطــة في بريدة، في مباراة مهمة للفريقين، حيث يأمــل الســكري في تحقيق الانتصار الذي غاب كثيرا عن الفريق، وإحياء الأمل مجددا بالبقاء، فيما يسعى الزعيم إلى الفوز لتعزيز صدارته.

وفي المدينــة المنــورة، يستضيف أحد التاسع بـ25 نقطة، الفتــح العاشر بـ23 نقطة.

 ??  ?? أبها: سعد الحسين
أبها: سعد الحسين
 ??  ?? أولمبيا الأهلي والاتحاد خلال لقاء سابق (الوطن)
أولمبيا الأهلي والاتحاد خلال لقاء سابق (الوطن)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia