Al-Watan (Saudi)

متسابقا يتنافسون في رالي حائل

- حائل: عبدالكريم الفطيمان

أعلنــت اللجنــة الفنية في الاتحاد الســعودي للسيارات والدراجــا­ت النهائيــة قائمة المشــاركي­ن في النسخة الـ12 من رالي حائل نيســان 2017 الــذي ينطلق بعد غــد الأحد ويســتمر حتى الأربعاء، تحت رعاية أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليــا لتطوير منطقة حائــل رئيس اللجنــة العليا المنظمة للرالي الأمير سعود بن عبدالمحسن.

ويشارك في نسخة هذا العام 50 متســابقا يمثلون سباق السيارات والدراجات النارية، ويتصدر قائمة المشاركين بطل النسخة الماضية يزيد الراجحي، إضافة إلى وصيف بطل العالم 2010 إبراهيــم المهنا وملاحه أسامة الســند، وفي فئة »تي2« يتقدم الفائز بالفئة في النسخة الماضية راجح الشمري.

وفي فئــة »تي3« يأمل ماجد الجريبيــع وصالح الســيف ويوســف الضيــف وماجد التويجــري وفهــد النعيم إلى تسجيل نتائج متقدمة.

وفي ســباق الدراجات التي تضم 10 دراجــين، يتقدمهم عبدالمجيــ­د الخليفــي وفهد عبدالعزيز ومحمد الدريويش وحشــان الحشــان وسلطان المسعود وأحمد الناصر.

وتنطلق مراحــل الرالي يوم الأحد مع المرحلة الاستعراضي­ة التــي تبلغ مســافتها 4.17 كيلو مترات من منتزه مشــار الصحراوي.

من جهــة أخــرى، أعلنت شركة نيسان للســيارات عن رعايتها للرالي بكونها »السيارة الرسمية« للحدث الكبير. وقال المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في نيســان السعودية عبدالإله وزني »تعتبر نيســان أول علامــة تجاريــة يابانية تضع برنامجا متكاملا لبطولة الراليــات العالمية منذ أكثر من 50 عاما، ونحرص في نيســان عــلى المشــاركة في رالي حائل الذي يعتبر من أصعب راليات كــروس ـ كانتري لســيارات الدفــع الرباعــي، ويؤكد هذا الحرص مــدى التزامنا تجاه هــذه الرياضة التــي تحظى بشــعبية كبــيرة في المملكــة العربية السعودية، لاسيما وأن رالي حائل بات من أهم الأحداث الســنوية الرئيسية في رياضة السيارات بالمنطقة .«

وأشــار وزني إلى ســعي الشركة من خلال هذه المشاركة الفاعلة إلى دعم الســائقين في الســعودية، والعمل على صقل مهاراتهم، وتطويــر المواهب الشابة في هذه الرياضة.

وأضاف »ســننظم عددا من الأنشطة والفعاليات التي تؤكد فيها شركة نيسان التزامها تجاه مجتمع حائل الشبابي والعائلي، ومن خــلال هذه الأنشــطة تلقي نيسان الضوء على تراث المنطقة الغني والعريق، حيث تشمل مشاركتها تقديم بعض الفعاليات المصاحبــة للزوار كأنشــطة الكارتينج لصغار الشــباب، وعروض الانجراف الاحترافية مع نيسان.«

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia