Al-Watan (Saudi)

لمريحشلينا يحرز لقب رالي حائل

مشاكل باعشن إلى لوزان لمتابعة قضية بيتوركا ص 14

- الرما تي 2

تدرس إدارة نادي النصر جديا التخلي عن عدد من لاعبي الفريق الأول لكــرة القدم مع نهاية الموسم الحالي وفي مقدمتهم قائد الفريق حســين عبدالغنــي، حيث تنوي وضع حد لتراجع مســتوياته­م، وخســارة الفريــق النــصراوي لعدد من البطولات هذا الموسم، ولكن ستصطدم رغبة الإدارة بمتأخرات هؤلاء اللاعبــين وهي عبارة عــن رواتبهــم التي تجاوزت الـ6 أشهر، وأشــارت المصادر إلى أن هــذه المتأخــرا­ت كانت السبب الحقيقي للتراجع الفني للنصر بشكل عام، إضافة إلى تأخر صرف مقدمات عقود عــدد كبير من اللاعبين. وتفاقمت مشاكل الفريق النصراوي بعد خسارته أمام الهلال الســبت الماضي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (صفــر/2)، وتلميحات بعض اللاعبين بوجود مشــاكل في النادي، وقبلها خســارة نهائي كأس ولي العهد أمام الاتحاد (صفر/1) وخروجه خالي الوفاض من المســابقا­ت المحلية، خاصة ومع اقتراب الهلال بشــكل كبير من حسم لقب دوري جميل. وكان أعضاء شرف النصر نجحوا بالإجماع في يونيو الماضي في إثناء الأمير فيصل بن تركي عن اســتقالته من منصبه كرئيس لمجلس الإدارة بعد الاجتماع الذي عقد بمزرعة الأمير مشعل بن ســعود بن عبدالعزيز رئيس أعضاء هيئة الشرف، وذلك عندما وعدوا بدعم إدارة النادي بمبلغ مالي قدره 65 مليون ريال بعد موافقة الأمير فيصل بن تركي على العودة لرئاسة النادي.

حقق السائق السعودي فارس المشنا وملاحه سعود التميمي، لقب رالي حائل نيسان الدُولي 2017 في نسخته الـ12، وذلك بعــد تحقيقهم أسرع توقيت في المراحــل الثلاث الخاصــة، وبتوقيت إجمالي بلغ 11:08:17 ساعة.

وأنهى »المشنّا« وزميله »التميمي« الرالي مُتقدمين بفارق 8:14 دقائق على متن سيارتهما نيسان باترول، وتمكنا من إنهاء الســباق متفوقين عن أقرب منافســيهم مطير الشــمري وملاحه هاني الشمري اللذين حلا ثانيا، تلاهما أحمد الشهيل وملاحه راشد الشمري في المركز الثالث.

ضمن فئة سيارات الـ»تي 2«، نجح السائق منيف السلماني في إحراز اللقب برفقة ملّاحه علي الصيعري، وتحقيق المركز الخامــس ضمن الترتيب العام، فيما تقدم الســائق خالــد الهمزاني وملاحه رائد العساف إلى المركز الثاني في الفئة، وبقي السائقان يحيى حلوي وفهد ســالم في المركز الثالث في الفئة ذاتها، وبــدأ 18 فريقا من أصل 33 فريقا منافسات اليوم الأخير من الرالي، بعــد أن أعلن 15 فريقا الانســحاب جــراء مشــكلات تقنيــة اعترضت مســيرة ســياراتهم، وفي فئة »تي3« نجح يوســف الضيف وأحمد الضيف في تحقيــق المركــز الأول، وحل ماجد الجريبيع وملاحه شاكر التويجري في المركز الثاني على متن بولاريس.

يذكر أن المشــاركي­ن في اليوم الأخير قطعوا مسافة 285.48 كيلومترا، بدأت من الفرحانية وانتهت بالقرب من جبة.

الدراجات اســتطاع الدراج أحمــد الناصر من تحقيق المركز الأول في ســباق الدراجــات الناريــة والأول في فئة »بايك«، وأحــرز عبدالمجيد الخليفي المركز الثاني في الترتيب العام والأول في فئة »كواد«. إدارة النصر تدرس فسخ عقود عدد من اللاعبين متأخرات اللاعبين بلغت رواتب 6 أشهر بعض الشرفيين ينتظرون الخصخصة لتملك النادي مشاكل النادي تفاقمت بعد خروجه من كأس الملك

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia