Al-Watan (Saudi)

تدة:حعبدرالرحك­مانت أهلاوية للتعاقد مع بديل جروس

- حائا ل: ف تكريم تحضير

يواصل رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن جهوده لمعالجة القضايا الخارجية في النادي، من خلال رحلاته المكوكية إلى مدينة لوزان السويسرية، لمتابعة هذه القضايا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعدم ترك الموضوع فقط عند محامي النادي. وأشارت مصادر إلى أن رئيس الاتحاد سيعود إلى لوزان التي تواجد فيها خلال اليومين الماضيين من أجل متابعة قضية المدرب الروماني فيكتور بيتوركا الذي كان يدرب الفريق في العام الماضي. ميدانيا، يقيم الفريق الأول اليوم معسكرا قصيرا في مدينة الرياض استعدادا للمواجهة التي ستجمعه غدا أمام الهلال ضمن الجولة الـ22 لدوري جميل للمحترفين، حيث سيغادر الاتحاد إلى الرياض صباح اليوم، على أن يؤدي تدريبه الأخير قبل المواجهة على ملعب نادي الشباب. وتأكد غياب المهاجم فهد المولد عن لقاء الهلال، حيث يعاني من تمزق في عضلة الساق العليا، فيما سيتحدد اليوم مدى إمكانية مشاركة المدافع عدنان فلاتة الذي عانى من إصابة في مفصل القدم، مما دعا مدرب الفريق الشيلي لويس سييرا لتجهيز محمد قاسم كبديل لإشراكه في اللقاء في حال تأكد عدم جاهزية فلاتة. جدة: عماد عيسى

علمت »الوطــن«، أن أصحاب القرار في النــادي الأهلي رغم تكتم إدارة النــادي عــلى رحيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم السويسري كريســتيان جروس بــدأوا فعليا في البحث عن مــدرب جديد يقود الفريق الموســم المقبل، وأن الإدارة الأهلاويــ­ة تدرس حاليــا ملفات عدد من المدربين للتفاوض معهم، والانتهاء من التوقيــع مع المدرب الجديــد مبكــرا، ليخلف جروس الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي.

ويأتــي التكتم الأهــلاوي حيال مصير جروس للرغبــة الكبيرة لدى مسيري الفريق في أن يواصل المدرب عمله بشكل مميز خلال ما تبقى من عمر الموسم الحالي، وتحديدا مسابقة كأس خــادم الحرمــين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

تقيــم إدارة النادي مــع نهاية الموسم تكريما خاصا للمهاجم عمر الســومة بعد إنجازه الشخصي الذي حققه بتسجيل 100 هدف بقميص الأهلي في أقل من 3 مواســم، وكان اللاعب بادر تكريم الجهازين الفني والإداري وزمــلاءه اللاعبين بإقامته لمناسبة احتفالية بوصوله لهذا الرقم في مقر النادي.

ميدانيــا، واصل لاعبــو الفريق تدريباتهم الإعدادية لمواجهة الباطن غدا، ضمن مواجهات الجولة الـ22 لدوري جميل للمحترفين، وشــدد جــروس على أهمية كســب نقاط المواجهــة كاملــة، وطالب لاعبيه بالتركيز لمــا للمرحلة من أهمية قصــوى، خصوصا وأن الأهلي سيخوض مباريات صعبة ابتداء من لقاء الباطن، ثم العــين الإماراتي في دوري أبطال آسيا، قبل أن يلتقي الهــلال في دوري جميل.

 ??  ?? لاعبو الاتحاد خلال حصة تدريبية (إعلامي الاتحاد) ج زيد حسين عبدالغني جروس
لاعبو الاتحاد خلال حصة تدريبية (إعلامي الاتحاد) ج زيد حسين عبدالغني جروس

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia