Al-Watan (Saudi)

شكوى ضد رئيس الوحدة في الشرطة

البايرن يفتقد هوملز أمام الريال

- قبول جدة: سعيد القرني لقاء شبابي

علمت »الوطن«، أن رئيس النادي الأهلي الأسبق الأمير فهد بن خالد أبدى موافقته على العودة إلى رئاسة النادي مجددا في حال قدم الرئيس الحالي أحمد المرزوقي استقالته من منصبه التي طالب بها عدد من الجماهير الأهلاوية في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب النتائج المتذبذبة للفريق الأول لكرة القدم في المباريات الأخيرة. وأشارت مصادر إلى أن الأمير فهد بن خالد وضع عددا من أعرب مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني الدولي ماتس هوملز عن حزنه لغيابه عن المواجهة المرتقبة مع ريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا غدا بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أثناء التمرين الأحد. ويعاني هوملز من تمزق في أربطة الكاحل الأيمن، وبات في سباق مع الوقت ليكون جاهزا لخوض مباراة الإياب في 18 أبريل التي تقام على ملعب النادي الملكي سانتياجو برنابيو في مدريد. وقال الشروط التي تتعلق بالجانبين الإداري والمالي للعودة للرئاسة. يعد الأمير فهد بن خالد إحدى الشخصيات الرياضية التي تحظى بقبول كبير من جماهير الأهلي، بعد أن حقق خلال رئاسته للنادي عددا من البطولات منها كأس خادم الحرمين الشريفين مرتين وكأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد مرتين.

جدة: يمن لقمان هوملز »بكل تأكيد لن أكون على أرضية الملعب«، مضيفا »أنا حزين جدا لغيابي عن المباراتين المقبلتين على الأقل، أحاول التعافي بأقصى سرعة ممكنة«. ولن يخوض هوملز أيضا مباراة فريقه ضد باير ليفركوزن في 15 أبريل في الدوري المحلي الذي يتصدره بايرن بفارق 10نقاط عن لايبزيغ الثاني. وينتظر بايرن ميونيخ لمعرفة ما إذا كان حارس المرمى مانويل نوير سيشارك في المباراة بعد إجرائه عملية جراحية طفيفة في ساقه قبل حوالى أسبوعين.

برلين: أفب

تقدمــت شركة تأجير ســيارات بشكوى رســمية ضد رئيس نادي الوحدة هشام مرسي في قسم شرطة السلامة بجدة، وذلك بعد التأخر في السداد وكثرة الوعود بالتسديد.

وعلمت »الوطن«، أن نادي الوحدة قد قام باستئجار مجموعة سيارات فيفي فيفيفي الفرنسيسيس­يسيسيسيسيس­يسيسيسيسيس­يسيسيسيسيس­يسيسيسيفي بينينينيني­نينينين الإلإياب قوســينيني­نينينينيني­نينينينيني­نينينينيني­نينينينيني­نين المحليلي . فيفيفيفيفي­فيفيفيفيفي­فيفيفيفيفي­في سرسر فيفيفيفيفي­فيفي من نوع »جيب فورد« والتزم النادي ومسؤولوه في بداية الأشهر بالسداد بشكل منتظم، ولكن في الفترة الأخيرة أصبحت إدارة النادي لا تتجاوب مع اتصالات المالــك للشركة مما جعله يتقدم بشكوى رسمية لقسم شرطة حي الســلامة بجدة، والتعميم على جميع السيارات التي بحوزة النادي التابعة لهذه الشركة، مما يعني أنها ستكون تحت أنظار رجال الأمن بعد التعميم لحجزها جميعا.

وأشارت مصادر إلى أن السيارات يتم اســتخدامه­ا من قبل اللاعبين الأجانب وأعضاء الأجهــزة الفنية والطبية، مما يجعل إدارة النادي في حرج كبير معهــم في حال تم حجز هذه السيارات ولم يتم السداد الذي حل موعد استحقاقه. تتميــز مواجهة بوروســيا دورتمونــد الألمانــي وضيفه موناكــو الفرنــسي بكثرة العنــاصر الشــابة في صفــوف الفريقين، حيث يضم الأول عثمــا ن د يمبيــلي وكريستيان بو ليسيتش إضافــة إلى الهداف الغابونــي­بيار إيميريك أوباميانج، في حين يضم فريق الإالإمارة الشــاب الصاعد كيليان مبابي والجناح برناردو سيلفا والظهير فابينيو والهداف الكولومبي راداميل فالكاو فالكاو. وتأهل موناكو متصــدر ترتيب الدوري الفرنسي على حساب مانشستر ســيتي بفوزه إيابا 1/3 بعد تأخره ذهابا 5/3، بينما تأهل دورتموند بفوزه إيابا على بنفيكا البرتغالي 4/صفر (صفر/ 1 ذهابا).

 ?? (الوطن)( ?? ميسي هيغواين
(الوطن)( ميسي هيغواين
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ?? ماتس هوملز
ماتس هوملز

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia