Al-Watan (Saudi)

النصر يعترض على غياب وكيل خميس

70 مشاركا في دورة مدربي السلة

- الرياض: حسن الصفيان، بندر الوابصي اعتراف

علمت »الوطــن« أن نادي النصر بصدد تقديم اعــتراض عن طريق محامي النادي خالد بوعراره، على ما تم في جلسة الاستماع للاعب الفريق الأول لكرة القــدم بالنادي عوض خميس، وأشارت إلى أن النصر يرى أن هنالك مخالفــات حدثت خلال جلسة الاستماع من اللجنة المشكلة لقضية خميس، ومنها عدم حضور وكيل أعمال اللاعب للاستماع إليه.

أكدت مصادر خاصــة في اتحاد القدم الســعودي، أن اللاعب اعترف بخطئه بتوقيعــه عقدين مع ناديي الهلال والنصر، وقال »أخطأت في حق نفسي أولا وفي حق الناديين الكبيرين الهــلال والنصر، وربمــا التسرع جعلني أوقع لنادي الهلال. وأشــار إلى أنه لم يطلب الســلفية العقارية ولم يوقع على اســتلام الشيك. وأنه لم يفوض وكيل أعماله غرم العمري للتوقيع مع إدارة الهلال على الشيك. وأن خميس أبدى استعداده لتحمل أي عقوبة تصدر بحقه.

وكشــفت مصادر أن الشيك تم صرفــه، وتم شرشراء فيلالالا ســكنية للاعــب للالاعــبف­ي مدينة الخــبربر، الخــبر،إضافة إلى تســديد بعــض الالالتزام­ات الشخصية عليه، وتبقى من الململململ­ملململململ­ململململمب­لغ المبلغ 1.5 مليون ريال. - القضية المنظورة حاليا لدى إدارة الاحتراف، وهي ليســت عن السلفة العقارية، وإنما عــلى توقيع اللاعب عــوض خميس لعقدين مع ناديــين مختلفين«الهلال والنصر .» - في حال تم صرف الشــيك بناءً على رقم القيد الخاص بالشيك، فإن التوقيع يعد ملزما على الطرف الأول«عوض خميس«، نظرا لأنه المستفيد الأول. - في حال عدم صرف الشيك، سيكون الوكيل الذي وقّع بدلا منه تحت طائلة الجزاء، وربما توقف خدماته من وكالة اللاعبين. جابر سعد المستشار المتخصص في القانون الرياضي منع مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النجوم، الوطني حمود الصيعري، لاعبيه والأجهزة الفنية والإدارية من التواصل مع الإعلام، أو التصريح لأي وسيلة إعلامية حتى في حالة الفوز، سعيا منه إلى إبعاد اللاعبين عن الضغط والشحن النفسي، كون المرحلة المقبلة صعبة للغاية كما وصفها، وقال »اللاعب السعودي يتأثر كثيرا بالإعلام، مما سيؤثر على مستواه داخل أرضية الملعب«، مضيفا »في حالة الفوز فإن تصريحات اللاعبين للإعلام تعطي اللاعب برودا وانكماشا«. بدوره، أكد مدير المركز الإعلامي في النادي عماد السلمان، أن الفريق بحاجة ماسة إلى وقوف الجميع إلى جانبه خلال المرحلة المقبلة، وقال »الفريق لديه استحقاقات قوية، وأي خسارة ستؤثر على الفريق سلبا، وأي خسارة مقبلة ستدخل الفريق في حسابات الهبوط إلى دوري الثانية، وهذا ما نخشاه«. الأحساء: حسن بوجبارة تنطلق اليوم دورة المدربين الدولية لكرة السلة »Level1« التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة السلة، على صالة الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة، وذلك على هامش مباريات المرحلة الثانية للدوري الممتاز لكرة السلة »البلاي أوف«، وتستمر 6 أيام. من جانبه، أشار الأمين العام للاتحاد العربي السعودي لكرة السلة عبدالإله شعيل، إلى أن الدورة تحظى بإشراف الاتحاد الدولي لكرة السلة، وبمشاركة أكثر من 70 مدربا من 15 دولة عربية وآسيوية وإفريقية وأوروبية، وبحضور مدير الأداء الرياضي في الاتحاد محمد عزوز، مؤكدا أن الدورة تأتي ضمن إطار حرص ورغبة مجلس إدارة إتحاد السلة برئاسة الأمير محمد بن متعب، على الاهتمام بالمدرب الوطني، خلال إقامة واستضافة هذه الدورة الدولية الكبرى.

إنذار خطي لناديي النصر والهلال تعويض مالي لرواتب سنة كاملة، والبالغة 2.4 مليون ريال

أبها: الوطن

 ??  ?? النجوم خلال إحدى مبارياته الدورية
النجوم خلال إحدى مبارياته الدورية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia