Al-Watan (Saudi)

رئيس هيئة الرياضة: قرية أولمبية في الجنوب

- أبها: عبدالرحمن آل ميلس دورة رياضية اهتمام التخصيص بعد شهرين يوم تاريخي

كشــف رئيس الهيئــة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مســاعد خلال افتتاحه منشــأة نادي ضمك أمس عــن أن المنطقــة الجنوبية ســتحتضن إحدى القرى الأولمبية الأربعة التي أعلن عن إقامتها قريبا، وقال »فائدة القــرى الأولمبية مهمة جدا حيــث إننا نلاحــظ أن أغلب الرياضيين في مختلــف الألعاب إذا أرادوا الاســتعدا­د للبطولات الدولية يسافرون إلى خارج المملكة، لذا فإن القرى الأولمبية التي بصدد إنشائها ستكون جاهزة بكل ما يخدم الأبطال حتى يحققوا أهدافهم، وستقام في 4 مناطق ومنها المنطقة الجنوبية«.

أشار الأمير عبدالله بن مساعد أنه على علــم أن هناك دورة لكرة القدم هذا العام ســتقام في منطقة عسير التــي تتمتع بأجــواء مميزة، وقال »حضر إلى المنطقة وفد من الرئاسة واجتمعوا مع الإمــارة واتفقوا على عدة أمور وســيتم تنفيذها قريبا،« لافتا خلال افتتاحه منشــأة نادي ضمــك أمس إلى أن مــا تحقق من نهضة رياضية بفضل الله ثم بفضل دعم القيادة الرشــيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيــ­ز وولي العهــد وولي ولي العهد، وعبر عن ســعادته بافتتاح هذه منشأة ضمك.

وعن مدى إيجابية قرار مجلس الــوزراء بربــط الهيئــة العامة للرياضة تنظيميا بمجلس الشؤون الاقتصاديـ­ـة والتنميــة، أوضح »نحن محظوظون جدا في القطاع الرياضي بهذا القرار، وهذا سيسهل إجراءات العمل الرياضي، وأشــكر ســيدي خادم الحرمين الشريفين، وولي العهــد، وولي ولي العهد على الدعم والاهتمام الذي يولونه لقطاع الشباب والرياضة«.

أوضح رئيــس الهيئــة العامة للرياضــة أن العمل لم ينته بعد عن الأندية التي ســيتم تخصيصها أولا وســيتم الإعلان عنها خلال شهرين أو ثلاثة.

وكرم الأمير عبدالله بن مســاعد عــددا من الشــخصيات الرياضية خلال حفل افتتاح منشــأة ضمك، والذي حضره أمين منطقة عســير صالح القــاضي، ومحافظ خميس مشــيط، ورؤســاء أندية المنطقة الجنوبية، وعدد مــن الرياضيين والإعلاميي­ن. شكر رئيس نادي ضمك محمد الغروي رئيــس الهيئــة العامة للرياضة على تشريفه حفل افتتاح المنشأة، واعتبره يوما تاريخيا هاما لرياضة الجنوب، وتمنى أن تكون المنشــأة فاتحة خير لأبناء خميس مشيط، مؤكدا أن إقامة المباريات في الملعب الجديد ستكون اعتبارا من الموسم المقبل.

 ?? (الوطن) ?? الأمير عبدالله بن مساعد خلال افتتاحه منشأة نادي ضمك
(الوطن) الأمير عبدالله بن مساعد خلال افتتاحه منشأة نادي ضمك

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia