Al-Watan (Saudi)

أنجوس يشدد على نقاط الرائد

الاتفاق والباطن والرائد تواجه الاتحاد والنصر والقادسية أمير الشرقية يرعى بطولة الفروسية القروني يجهز الباطن لياقيا للنصر

- الدمام: أحمد الخشان

أنهــى الفريق الأول لكرة القــدم في نادي القادســية تحضيراته لمواجهــة الرائد اليوم، على ملعب مدينة الملك عبداللــه الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الـ24 لدوري جميــل، وبــدأ المران بتدريبات لياقية، وركز مدرب الفريق البرازيلي أنجوس عــلى الجوانب الفنيــة والتكتيكيـ­ـة، لتصحيــح بعــض الأخطــاء التــي وقع فيهــا اللاعبون خلال المباريــا­ت الســابقة، واجتمع المــدرب مع اللاعبــين، وأكد أهمية المرحلة المقبلة في حصد النقاط، لتحسين مركز الفريق في سلم الدوري.

وكان الاتحــاد السعودي لكرة القدم، أعلن عن تكليف طاقم تحكيم أيرلندي لقيادة اللقاء، يتكون من: حكم الســاحة كيث جاك، ومســاعد أول جاريث أندرو، ومســاعد ثان ســتيفن دونالد صن، ومشــاري المشــاري حكما رابعا.

من جانبه، شدد لاعب القادسية نايف هزازي عــلى أهميه مبــاراة الرائد، وضرورة الفوز بنقاطها، مشيرا إلى أن المدرب أنجــوس ركز خلال الأيام الماضية على تعديل الأخطــاء التي وقعنا فيها في المباريات الســابقه، وقــال »عازمون كل العزم أنا وزملائي اللاعبون على حصد هــذه النقاط، لإسعاد جماهيرنا، وهذا هــو مطلبنــا في هذه المباراة«. يرعى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، الأربعاء المقبل، بطولة الشرقية للفروسية »عز وهيبة«، التي تنظمها أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع هيئة الترفيه، وعدد من الجهات وتستمر 4 أيام، وذلك على شاطئ العزيزية بالخبر. وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان، المدير العام لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالأمانة محمد عبدالعزيز الصفيان، أن أمانة الشرقية أنهت جميع الاستعدادا­ت الخاصة ببطولة الشرقية للفروسية التي تقام على شاطئ العزيزية، مشيرا إلى الانتهاء أيضا من تجهيز الموقع، وجميع أعمال البنى التحتية. وأشار الصفيان إلى أن البطولة يشارك فيها أكثر من 150 فارسا ومالكا للخيل من المنطقة الشرقية، إلى جانب مشاركة عدد من إسطبلات الخيل من الرياض وجدة. وأشار إلى أن البطولة تتضمن التقاط الوتد، وقفز الحواجز، ومزادا للخيول العربية، وعرضا لجمال الخيول، وفعاليات مصاحبة. أبها: الوطن اختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الباطن تدريباته على ملعبه، استعدادا للقاء النصر اليوم، على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الـ24 لدوري جميل للمحترفين، وكثف مدرب الفريق التدريبات اللياقية للاعبين لرفع المعدل اللياقي ولتجهيز اللاعبين للقاء، قبل أن ينتقل اللاعبون لأداء تدريبات تكتيكية قسم خلالها القروني اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، طبقت كل مجموعة جملا خاصة بها، والتي ينوي أن يخوض بها الفريق المواجهة. شهدت التدريبات حضور رئيس النادي ناصر الهويدي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

الدمام: أحمد الخشان اختتمت في معهد إعداد القادة التابع للهيئة العامة للرياضة الدورة التمهيدية لمدربي البلياردو، التي حاضر فيها مدرب المنتخب القطري للبلياردو منصور الخنفري، ومحمد فقيهي، ويوسف قرنوب، ووائل مسكة، وعبدالله العمهوج. شملت الدورة محاضرات نظرية وتطبيقات عملية، تركزت على أساسيات اللعبة وتاريخها ومصطلحاتها وقانونها وأساليبها والمهارات الخاصة بها، بالإضافة إلى أسس التدريب وكيفية التعامل مع الإصابات الرياضية، وأهمية علم النفس الرياضي في التعامل مع اللاعبين، كذلك أهمية التغذية للرياضيين. أبها: الوطن

 ??  ?? لاعبو الباطن خلال مران لياقي (الوطن)
لاعبو الباطن خلال مران لياقي (الوطن)
 ??  ?? من تدريبات القادسية (الوطن)
من تدريبات القادسية (الوطن)
 ??  ?? المدربون المشاركون في الدورة (الوطن)
المدربون المشاركون في الدورة (الوطن)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia