Al-Watan (Saudi)

أمير الباحة: سأبذل قصارى جهدي لخدمة الأهالي

- الباحة: سلمان آل مقرح خدمة الباحة ملفات ساخنة

عــبر أمير منطقــة الباحة الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز عن عظيم شكره واعتزازه للثقة الملكية الغاليــة من لدن خــادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميرا لمنطقة الباحة.

قال إن الثقة الملكية تشريف ووسام على صدري مــن لدن خادم الحرمين الشريفين، مشــيراً إلى أنه يعتز بالثقة الملكية الغاليــة التي أولاه إياها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد لخدمة منطقة الباحة وأهلها الكرام، وإنه سيبذل قصارى جهــده من أجل كل مــا يخدم أبناء المنطقــة. وأضاف أتقــدم بخالص الشــكر والتقدير للأمير مشاري بن سعود على جهوده في منطقة الباحة، حيث شهدت المنطقة خلال فترة توليه الإمارة قفزات تنموية كبيرة، لافتا أنه سيسعى مع زملائه في إمارة المنطقة والقطاعــا­ت الحكومية لاســتكمال مســيرة البناء والنهضة في ظل الدعم الكبير من لدن القيادة الرشيدة.

وأضاف: إن بلادنــا - وبفضل من الله تعالى - ثــم بدعم القيادة الرشيدة تعيش تنمية شاملة في كافة المجالات لإيجاد حياة كريمة للمواطن السعودي وفقا للتوجيهات الكريمة من لــدن القيادة الرشــيدة، والتي تحرص كل الحرص على تقديم كامل الخدمات التي يحتاجها المواطن في كل قرية ومحافظة ومدينة من مدن المملكة، ســائلا الله العلي القدير أن يعينه على أداء مهام عمله على أكمل وجــه، وأن يكون عند حســن ظن وتطلعات القيادة والمواطنين.

ينتظر الأمير حسام بن سعود، عدد من الملفات الســاخنة التي تحتاجهــا المنطقــة، يأتي في مقدمتها شبكة الطرق والعقبات، حيث تعتبر المنطقة جبلية وذات مرتفعــات عالية بــين السراة وتهامة، وفك الاختناقات وســط المنطقة، ونقل الأسواق المركزية والورش إلى الصناعيات، كما أن الملف السياحي ذو أولوية، فهي من المناطق الســياحية، لكنها تفتقد الفنــادق الكبرى وغيرها من الخدمات السياحية، إضافة إلى تطويــر الســدود وجعلها عنصرا سياحيا، والتخطيط الجيد للمنطقــة، حيث يعتــبر جانبا مهما في التنمية الاقتصادية بين مثيلاتها مــن المناطق الأخرى؛ فالمخططــا­ت العمرانيــ­ة قليلة وكذلك الصحية.

كمــا ينتظر الأهــالي افتتاح مستشــفى للــولادة والأطفال، ومدارس عالمية للأطباء ومطاعم أجنبية ومولات ترفيهية متعددة الأدوار، وملاعــب في الأحيــاء للشــباب وغيرها من الخدمات التطويرية التي تنهض بالمنطقة.

 ??  ?? الأمير حسام بن سعود تنمية شاملة
الأمير حسام بن سعود تنمية شاملة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia