Al-Watan (Saudi)

شكرا يا خادم الحرمين

Http://www.alwatan.com.sa/info/neqashat.htm

-

البشرى والفأل الحسن وبث الفرح والسرور والإيجابية من صفات المسلم المؤمن، وهذا ما حدث ويحدث من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - عندما بث الفرح والسرور بين أبناء الوطن المعطاء بإعلانه عن مجموعة من الأوامر الملكية، حيث سعد الوطن والمواطن، ونام المواطن قرير العين فرحا مستبشرا في أمن وأمان، وكأنما حيزت له الدنيا.

فجزى الله خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء. والقرارات الجديدة التي تسهم بإيجابية بحيوية الوطن بفكر جديد وقيادات طموحة تعمل بأمر سياسة حكيمة تتلمس احتياجات المواطن ومتطلباته لتحققها، ولعل الأوامر الملكية التي صدرت لمست احتياجات المواطن، وأنعشت الاقتصاد، حيث إن إعادة البدلات والمكافآت المالية ستشجع الاقتصاد وتنعشه وتعود الثقة بالاقتصاد السعودي القوي، وستزيد من القوة الشرائية وحجم السيولة بأيدي المواطنين، وهذه تسهم في زيادة الشعور الإيجابي بالثقة والأمان بقوة الاقتصاد السعودي والعرض والطلب في السوق المحلية.

أما القرار الذي ألقى بظلاله بشكل كبير على المواطنين فهو تقديم الاختبارات قبل رمضان، فاطمأنت الأسر وسعدت بهذا القرار لأنه يسهم في زيادة النجاح والتفوق لأبنائهم الطلاب، فنامت الأسر مطمئنة على مستقبل أبنائها الطلاب، وحلم بأمل كبير على أمل الرؤية السعودية ونام الطلاب في فرح وسرور.

وكذلك القرار الحكيم من رجل الحزم بصرف راتبين للعسكريين المشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل، فهم الجنود الذين يدافعون عن حدود الوطن، وهذا القرار يوضح مدى حرص القيادة الحكيمة على الاهتمام بهم وبأحوالهم وأسرهم وإسعادهم بهذا القرار. وكل القرارات استبشر بها المواطن، فهي قرارات حكيمة تصب في صالح الوطن والمواطن، وكأني بالمواطن يقول مهما كان القرار فالمصلحة الوطنية فوق كل اعتبار، وسأنال خيره عاجلا أو آجلا...

نعم صدرت القرارات واستمع لها المواطن بفرح وسرور وبشعور الوطنية، فهذه القرارات سوف تسهم في زيادة الشعور والحس الوطني وتنميه بين أبناء الوطن صغارا وكبارا رجالا ونساء، فنحن في هذا الوطن كالجسد الواحد والبنيان المرصوص، فعاش الوطن، ويا بلادي واصلي والله معاك وعاش الملك للعلم والوطن.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia