Al-Watan (Saudi)

الفيصل يلتقي أهالي 5 محافظات ويرأس مجالسها المحلية

منجم الدويحي

-

التقــى مستشــار خادم الحرمــين الشريفــين أمير منطقة مكــة المكرمة الأمير خالــد الفيصــل، أمــس خلال جولاتــه التفقدية في محافظــات شرق المنطقة، أهــالي محافظــات الخرمة، رنية، تربة، ميسان، وترأس اجتماعــات المجالس المحلية، والتقى الأهالي، واســتمع إلى مطالبهم واحتياجات التنمية في تلك المحافظات.

وناقش الأمير خالد الفيصل مع أعضــاء المجالس المحلية المشــاريع المنجزة والجاري تنفيذها والمعتمــد­ة، إضافة إلى المشاريع المتأخرة وأسباب تأخرها، مؤكدا أهمية أن تبدأ المجالس في العمل على تقديم مبادرات لمشــاريع تسهم في بناء الإنســان وتنمية المكان، مثل المستشــفي­ات ومراكز التأهيل الشــامل وغيرها من المشروعات التي تحتاجها تلك المحافظات، وذلك بالمشاركة بــين القطاعــين الحكومي والخاص، بما يتوافق ورؤية المملكة 2030.

وحــرص الأمــير خالد الفيصل على التنقل بين عدد من المراكز التابعة للمحافظات الواقعة شرقي المنطقة، إذ زار مراكز ترعــة ثقيف، وحداد بني مالك، وبني سعد.

ويختم أمــير مكة المكرمة جولاته التفقدية اليوم بزيارة محافظــة الطائــف، والتي يرأس فيهــا اجتماع المجلس المحلي، ويدشــن عــددا من مشروعات التنمية. دشــن الأمير خالــد الفيصل مــشروع منجــم الدويحي بمحافظة الخرمة الذي يعد من أكبر مناجم الذهب في المملكة، بمتوسط إنتاج يبلغ 180 ألف أوقية ســنويا، ويوفر المنجم 670 وظيفــة مبــاشرة وغير مباشرة للشــباب السعودي، كما دشــن مــشروع متنزه حثاق بالخرمــة، وافتتح عددا من المشاريع التعليمية شملت مجمــع الهجــرة التعليمي، ومدرسة ابن تيمية الابتدائية، ومدرســة ثانويــة الخبراء، ومدرسة الاريقط للبنات.

 ??  ?? وخلال لقائه أهالي رنية
وخلال لقائه أهالي رنية
 ?? (الوطن) ?? الأمير خالد الفيصل مترئسا اجتماع المجلس المحلي في الخرمة
(الوطن) الأمير خالد الفيصل مترئسا اجتماع المجلس المحلي في الخرمة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia