Al-Watan (Saudi)

الحجاز ينشد الذهب بعد تحقيق حلم 37 عاما

- الباحة: سلمان آل مقرح تهنئة إنجاز تاريخي حصد ثمار

يلتقي الفريــق الأول لكرة القدم بنادي الحجــاز اليوم بنظيره الخلود على ملعب نــادي الأمــل بالبكيرية في المبــاراة النهائيــة لبطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة. وكانت الأفراح عمت منطقة الباحــة بتأهل الحجاز رســميا إلى الدرجة الثانية التي تقام في منطقة القصيم بعــد تعادله مع القوس سلبيا الإثنين الماضي، ليتصدر الحجاز مجموعتــه بـ5 نقاط، ويعد نادي الحجاز من أقدم الأندية بمنطقة الباحة، حيث تأسس عام 1980.

هنأ محافظ بلجرشي ســفر سويد الغامــدي، رئيــس نــادي الحجاز الرياضي ومنســوبي النادي بمناسبة صعود النادي لدوري الدرجة الثانية، وأشاد بالمستويات الجيدة التي قدمها اللاعبون في منافسات دوري المناطق، وطالــب بمضاعفة الجهــد وتقديم المزيد.

عــبر رئيــس النــادي عبدالله عبدالواحــ­د البكيري عن ســعادته بهذا الإنجــاز التاريخي لأول مرة في تاريخ النادي منذ تأسيســه قبل 37 عاما، مشيرا إلى أن الجهازين الإداري والفني واللاعبين قطعــوا عهدا على أنفســهم بتحقيق الصعــود، وقال »هناك احتفالات ستقام بهذه المناسبة وسيتم تكريم اللاعبين، وكل من أسهم ودعم ووقف مع النادي.«

أكد أمين عــام النــادي عبدالله الدويحي أن فريقه حصد ثمار تعب السنوات الماضية، وقال »بذلنا الكثير من الجهد، وحفر اللاعبون أسماءهم بالذهب في مسيرة النادي على اعتبار أنهم أصحاب هذا الإنجاز التاريخي«.

بدوره، أشار المشرف العام على كرة القدم صالح مســفر الغامدي إلى أن هذا الإنجــاز تحقق بفضل التخطيط من إدارة النادي والجهد المبذول من الإداريين والفنيين قرابة عمل مستمر دام أكثــر من 10 أشــهر متواصلة كانت حافلة بالمثابرة والجد والاجتهاد والعزيمــة. مــن ناحيتهــم، أعرب اللاعبون عن سعادتهم بهذا التأهل، وأكدوا أنه ســيكون دافعا لتحقيق المزيد نحو التقدم للتأهل إلى الدرجة الأولى الموسم المقبل.

 ?? (الوطن) ?? الحجاز خلال مباراته أمام القوس
(الوطن) الحجاز خلال مباراته أمام القوس

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia