Al-Watan (Saudi)

أولمبي الهلال في مهمة التتويج أمام الشباب

- أبها: سعد الحسين الجيل × الأهلي الوحدة× النصر الفتح × الاتحاد الخليج × الفيصلي هجر × التعاون

يُختم اليوم دوري كأس الأمير فيصــل بن فهد الممتــاز »تحت 21 ســنة« لكرة القدم بإقامة 7 مواجهــات، إذ يتطلع الهلال إلى تعزيز صدارته والإبقاء على فارق النقاط بينه وبين أقرب منافســه الأهلي في نقطتــين، عندما يواجه الشباب صاحب المركز السادس بـ37 نقطــة، ويملك الهلال 53 نقطة.

يأمل الجيــل في تعزيز مركزه وسط الترتيب، عندما يواجه الأهلي الوصيف صاحب الـ51 نقطة في الأحســاء، بينما يطمح الضيوف إلى تحقيق الفــوز على أمل تعثر الهلال أمام الشــباب لاقتناص الصدارة.

يحل النصر ضيفا على الوحدة محتلا المركــز الثالــث بفارق الأهــداف، ويأمل تعثــر الهلال والأهلي لاعتلاء الصــدارة، بينما يســعى أصحاب الأرض إلى عدم التفريط، خصوصــا أن الفريق يحتل المركز الأخير بـ21 نقطة. يتطلع الفريق الأحُدي إلى تعزيز موقعــه وســط الترتيــب، عندما يستضيف القادسية الرابع

بـ38 نقطة، والذي يأمل بدوره في خطف نقاط اللقاء، والزحف نحو مراكز المقدمة، ويملك أحد 35 نقطة في المركز السابع.

يسعى الفتح العاشر بـ28 نقطة إلى كسب نقاط مباراته أمام الاتحاد في الأحســاء، إذ يتطلع النموذجي إلى تحســين مركزه، بينما يخطط أولمبي العميد إلى الزحف نحو مراكز المقدمة، ويملــك الاتحاد 37 نقطة خامسا.

يطمح الخليــج صاحب المركز الـــ11 بـ24 نقطــة إلى الهرب من مراكز الخطــر، عندما يواجه الفيصلي صاحــب المركز الثامن بـ33 نقطة، والذي يسعى بدوره إلى الهرب نحو المناطــق الدافئة وسط الترتيب.

يأمــل هجر الــذي يحتل المركز الـ12 بـ24 نقطــة تحقيق الفوز على ضيفه التعــاون، والهرب إلى وسط الترتيب، خصوصا أن ضيفه يدخل اللقاء بعد أن هبط رسميا إلى دوري المناطــق، حيث احتل المركز الأخير، ويملك 15 نقطة.

 ?? (الوطن) ?? أولمبيا الهلال والشباب خلال مباراة سابقة أحد × القادسية
(الوطن) أولمبيا الهلال والشباب خلال مباراة سابقة أحد × القادسية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia