Al-Watan (Saudi)

أمير الباحة للأهالي: كلفَنا خادم الحرمين بخدمتكم والسهر على راحتكم

- الباحة: سلمان آل مقرح خدمة الأهالي ثقة ملكية حفل الاستقبال

أكد أمــير منطقة الباحة الأمير الدكتور حســام بن ســعود بن عبدالعزيز، أنه سيعمل على إكمال المشــوار لخدمة الباحة وأهلها. وقال »نحن مكلفــون من خادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، بخدمة المجتمع، حيث أوصونا بالسهر على راحتكم وتنمية المنطقة وإكمال المســيرة التــي بدأها الأمراء الســابقون، وآخرهم الأمير مشاري بن سعود .«

أشــار إلى أنه ســيعمل على خدمة أهالي المنطقة والســهر على راحتهــم، مشــيرا إلى أن الإمارة ومكتبه وبيته وبابه، كلها مفتوحة للجميع للاســتماع إلى مطالبهم واحتياجاته­م. ولفت الأمير حسام بن ســعود الانتباه إلى تطلعه أن يسهم الجميع في النهوض بالمنطقة بشــكل عام، وســياحيا بشكل خاص، لا سيما مع ما يتوافر فيها مــن إمكانات وجمــال الطبيعة، متمنيا من الجميع الالتفاف لخدمة منطقة الباحة، داعيا الله عز وجل أن يمده بالعــون، وأن يعينه على خدمة الجميع.

تقدّم الأمير مشاري بن سعود، المســتقبل­ين خلال وصول أمير الباحة الأمير الدكتور حســام بن سعود، الذي وصل إلى مطار الملك ســعود بن عبدالعزيز في الباحة أمس. بعــد ذلك توجــه الأمير مشاري بن ســعود وأمير الباحة إلى صالة الاســتقبا­لات في المطار، حيــث تشرف الجميع بالســلام على أمير الباحــة، ثم ألقى الأمير مشاري بن سعود كلمة هنأ فيها الأمير الدكتور حســام بن سعود بالثقة الملكية بتعيينه أميرا لمنطقة الباحة، مرحبا باسمه ونيابة عن أهالي الباحة بأمير المنطقة، منوها بما أنعم اللــه به على هذا الوطن من نعمة الإسلام والأمن والأمان، في ظل هذا العهد المبارك.

شرّف الأمــير مشــاري بن ســعود بــن عبدالعزيز، حفل الاســتقبا­ل الذي أقامته إمارة منطقــة الباحة أمــس، لأمير المنطقة الأمير الدكتور حسام بن سعود، وذلك في قاعة الاستقبال بديوان الإمارة.

ثم ألقى وكيل إمارة منطقة الباحــة الدكتــور حامد مالح الشــمري، كلمة رحــب فيها باســمه ونيابة عن منســوبي الإمارة بأمير منطقــة الباحة، مباركا له الثقة الغالية من لدن خادم الحرمين الشريفين.

عقب ذلك، قدّم الأمير مشاري بن سعود، هدية تذكارية للأمير الدكتور حسام بن سعود، كما قدم هدايا مماثلة للأمراء سعود، وخالد، وعبدالعزيز، أبناء الأمير حسام، بهذه المناسبة.

 ??  ?? الأمير حسام بن سعود لدى وصوله (تصوير: عبدالعزيز آل ناصر)
الأمير حسام بن سعود لدى وصوله (تصوير: عبدالعزيز آل ناصر)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia