Al-Watan (Saudi)

مدرب الاتفاق يجهز بديل كادش

- الدمام: عبدالله الطمع

ركز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الهولندي الكوجوهاني­س عــلى الجوانــب الفنية في تحضيراته لمباراة الشباب اليوم ضمن الجولة الأخيرة لدوري جميل للمحترفين. وبدأ الكو في تجهيز اللاعب البديل الذي سيحل مكان الظهير الأيسر حسن كادش الذي ســيغيب عن اللقاء بداعــي الإيقاف لحصوله على 3 بطاقات صفراء.

وشكر المدرب الهولندي لــلإدارة واللاعبــي­ن والجماهير عــلى دعمهم لتجاوز المنعطف الصعب بالابتعاد عن حســابات الهبــوط قبــل الجولة الأخيرة. وقــال »أعلم بأن جماهــير الاتفــاق لديها توقعات عاليــة وهذا من حقها، ولكــن هناك عدة حقائق يجــب أن تؤخذ بالحســبان«، مشيرا إلى أن »الاتفــاق فريق صعد لدوري جميل هذا الموسم، ومــن الطبيعــي أن يمر بوضع صعب، وأن يكون هدفــه في الموســم الأول البقاء«.

وأضــاف »الاتفاق مرّ بأربع منعطفات مختلفة دفعت مســؤولي النادي إلى تغيير المــدرب، وأتيت فيها مرتــين، وكان علي العمل بــالأدوات المتوفرة لدي، وأتفهــم أن هناك انتقادات للنهج التكتيكي، ولكــن عــدة انتصارات حققناها كانــت بخطة تناسب إمكانات وقدرات اللاعبين .«

مــن جانب آخــر، أكد نائب رئيس الاتفاق حاتم المسحل، أن إدارة النادي ستقيم خلال الأيام المقبلة لقاء مفتوحــا مع أعضاء الجمعية للنادي وأصحاب التذكرة الموسمية للاتفاق للنقاش بكل شفافية عن ســلبيات وإيجابيات هذا الموســم، وعــن رؤيتهم للموسم المقبل.

وقال »منذ اســتلامنا إدارة النــادي كان هدفنا الأول هو فتح جميع قنوات التواصل مــع جماهيرنا، لأنها الركيزة لنا، وهم أحق الناس في معرفة كل شيء عن فريقهــم، وإعطائهم أحقية إبداء الرأي، ونأمل من جميع الأعضاء التفاعل مع اللقاء والحضور.«

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia