Al-Watan (Saudi)

استكمال إجراءات175­4 متقدما للوظائف الإدارية

- الرياض: الوطن مفاضلة المتقدمين الوظائف المتبقية

دعت وزارة الخدمة المدنية 1754 مواطنــا ومواطنــة مــن المتقدمين والمتقدمــ­ات على الوظائــف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والمعلــن عنها في 2 رجــب المنصرم، إلى مراجعــة أي من فروع الوزارة أو مكاتبها في مختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتبارا من الأحد المقبل وحتى الخميس الموافق 22 شعبان الجاري، وذلك لاســتكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهــم، مصطحبين معهم الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضح بها التقدير العــام والنســبة المئويــة أو المعدل التراكمي وتاريــخ التخرج، ومعادلة الشــهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة، ونسخة من كشف الدرجــات، إضافة إلى مفاتيح المعدل، ومــا يثبت اجتياز الاختبار الشــامل لخريجي المعاهد الأهلية.

وأشــارت الــوزارة إلى أن المعلنة أســماؤهم تمت مفاضلتهم حســب مــا ورد في الإعــلان، والأفضلية لغير التربويــي­ن ثم التربويــي­ن، وذلك بناء على عنــاصر المفاضلــة والمتمثلة في (المؤهــل العلمي، المعــدل في المؤهل العلمي، الاختبــار المهني- تقييم1/ رجال)، وأقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية. وذكرت أنه في حال تســاوي نقاط المتقدمين والمتقدمات، يتم النظر إلى تاريخ التخــرج الأقدم، وفي حال تســاويها، ينظر بعد ذلك إلى تاريخ الميلاد، حيث يؤخذ بأحقية الأكبر سنا.

وأكــدت الوزارة أن عــدد الوظائف المتبقية من الإعلان هــي 129 وظيفة للرجال و11 للنســاء، وأن الســبب في عدم شغلها يرجع إلى أن هذه الوظائف إما على مراتب لم يتقــدم عليها المؤهل المستحق أو تكون في مناطق بعيدة غير مرغوبة للمتقدمين، أو رشــح من تقدم عليها على أحد رغباته الأفضل. وللاطلاع على الأســماء يمكن الدخول على رابط الوزارة : publicatio­nmcs.gov.sa

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia