Al-Watan (Saudi)

فيصل بن بندر يدشن مشروعات طرق بالرياض

- الرياض: الوطن دقة التنفيذ وجودة التصميم خدمات إلكترونية

دشن أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بــن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض أمس، عددا من مشروعات الطرق جنــوب وجنــوب شرق العاصمة الرياض، بحضور نائبه الأمير محمد بــن عبدالرحمن بن فيصل، نائــب رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، وعدد من المسؤولين في أمانة المنطقة والمجلس البلدي.

وقال أمــير الرياض في تصريح لوســائل الإعــلام إن مشروعات الطرق التي دشنت، والأخرى التي لا تزال قيد التنفيذ في جنوب مدينة الرياض والجنــوب الشرقي منها، تأتــي بناء عــلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيــ­ز، وولي العهد، وولي ولي العهد، للعمل على ما من شأنه خدمة السكان وتحقيق تطلعاتهم. وأكد أن الطــرق المنجزة تميزت بالدقة والإتقــان والجودة العالية في التصميم، مبينا أن تنفيذها أتى في مدة قياسية تؤكد حجم الجهود الجادة والمبذولة من قبل العاملين في أمانــة منطقة الريــاض، وفي مقدمتهم أمــين المنطقة المهندس إبراهيم الســلطان، مشــيرا إلى أن الســكان سيشــعرون بأثرها الإيجابي في القريب العاجل.

إلى ذلك، دشــن أمــير الرياض بحضور نائبه في قصر الحكم أمس عددا من الخدمــات الإلكتروني­ة، التي تنــدرج تحــت مشروعات برنامج الملك عبدالله لتطوير العمل بإمارات المناطق (ريــادة) الذي تشرف عليه وكالة وزارة الداخلية لشؤون المناطق.

ويتضمــن برنامــج (ريادة) خمســة مشروعات رئيسية هي: الاســترات­يجية والحوكمة، وتقنية المعلومــا­ت، والمــوارد البشرية، والاتصــال المؤســسي، ومتابعة التحول والتغيير، التــي تم البدء فيها قبل أكثر مــن عام عبر عدة مراحــل. وتشــمل المنظومة التي جرى تدشينها حزمة من الخدمات الإلكتروني­ــة التــي تقدمها إمارة المنطقــة للمواطنين والمقيمين عبر بوابة وزارة الداخليــة للخدمات الإلكتروني­ة (أبشر)، وتشــمل 33 خدمة إلكترونيــ­ة، منها 18 خدمة للمواطنين، و15 للمقيمين.

 ?? (واس) ?? أمير الرياض خلال تدشينه مشروعات الطرق أمس
(واس) أمير الرياض خلال تدشينه مشروعات الطرق أمس

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia